جمالك

تعرّفي على أسرار شباب مصففة الشعر لوري برونز رغم بلوغها سن الـ54

تعرّفي على أسرار شباب مصففة الشعر ل...

كشفت المدوّنة ومصففة الشعر البريطانية المخضرمة، لوري برونز، عن بعض أسرار احتفاظها برشاقتها وحيويتها رغم وصولها لسن الـ54 عاما، حيث أوضحت أن حرصها على القيام بما تحبه على صعيد العمل ساعدها على الاحتفاظ بشبابها. وكشفت برونز النقاب في هذا السياق عن مجموعة من الأسرار التي تقف وراء جمالها وحيويتها وأوردتها عنها صحيفة ديلي ميل البريطانية في النقاط البسيطة التالية: - الاستعانة ببعض الأجهزة المنزلية التي تُعنى بمكافحة الشيخوخة، مثل تلك الأجهزة التي تعتمد على الضوء لزيادة إفراز الكولاجين وتنعيم البشرة وتخليصها من التجاعيد. - الاستعانة بشامبوهات تنعيم الشعر المعروف عنها جودتها لكي تضيف لجمال الشعر ولمعانه. - المداومة على استخدام

كشفت المدوّنة ومصففة الشعر البريطانية المخضرمة، لوري برونز، عن بعض أسرار احتفاظها برشاقتها وحيويتها رغم وصولها لسن الـ54 عاما، حيث أوضحت أن حرصها على القيام بما تحبه على صعيد العمل ساعدها على الاحتفاظ بشبابها.

وكشفت برونز النقاب في هذا السياق عن مجموعة من الأسرار التي تقف وراء جمالها وحيويتها وأوردتها عنها صحيفة ديلي ميل البريطانية في النقاط البسيطة التالية:

- الاستعانة ببعض الأجهزة المنزلية التي تُعنى بمكافحة الشيخوخة، مثل تلك الأجهزة التي تعتمد على الضوء لزيادة إفراز الكولاجين وتنعيم البشرة وتخليصها من التجاعيد.

- الاستعانة بشامبوهات تنعيم الشعر المعروف عنها جودتها لكي تضيف لجمال الشعر ولمعانه.

- المداومة على استخدام منتجات تقشير البشرة للتخلّص من الخلايا الميتة واستبدالها بأخرى جديدة، بما يضمن للبشرة نضارتها، تجددها وحيويتها بشكل مميز للغاية.

- الحرص على استخدام حمّالة صدر مناسبة والاهتمام بالتأكد من مقاسها كل عامين، وذلك لأن وزن الجسم يتغير ويتحول مع التقدم في السن، وهو ما يجب الاهتمام به.

- تتبع مصادر الشغف الموجودة لديك، بمعنى ضرورة الإقدام على تنفيذ أو فعل كل ما تحبين القيام به، ولا مانع مثلاً من تجربة عمل جديد ترين أنك ستخرجين فيه كل طاقاتك بحب.

اترك تعليقاً