جمالك

وصفة طبيعية لإزالة التجاعيد وشد الوجه.. اكتشفيها!

وصفة طبيعية لإزالة التجاعيد وشد الو...

محتوى مدفوع

تريد كل سيدة أن تكون جميلة، ومع ظهور شبح الشيخوخة يصبح من الصعب الاهتمام بنفسك وخاصة بشرتك، حيث يمكن أن يؤدي ترهل الجلد وفقدان مرونته إلى ظهور التجاعيد. وبسبب ذلك، تبحث النساء باستمرار عن علاجات فعالة وينفقن الكثير من المال على مستحضرات التجميل الباهظة، وأحيانًا يلجأن لعمليات التجميل للحصول على بشرة مثالية. ولذلك، حرصنا على تقديم وصفة رائعة وفعالة من مجلة "بيتر مي" ستخلصك من تجاعيد وترهل وجهك. تتألف الوصفة من صودا الخبز وزيت جوز الهند اللذين يتمتعان بفوائد عديدة مذهلة، حيث إن خلط هذين المكونين يعمل على تجديد الجلد وتطهيره من كل الشوائب، كما يتميز بخصائص مضادة للجراثيم والفطريات

تريد كل سيدة أن تكون جميلة، ومع ظهور شبح الشيخوخة يصبح من الصعب الاهتمام بنفسك وخاصة بشرتك، حيث يمكن أن يؤدي ترهل الجلد وفقدان مرونته إلى ظهور التجاعيد.

وبسبب ذلك، تبحث النساء باستمرار عن علاجات فعالة وينفقن الكثير من المال على مستحضرات التجميل الباهظة، وأحيانًا يلجأن لعمليات التجميل للحصول على بشرة مثالية.

ولذلك، حرصنا على تقديم وصفة رائعة وفعالة من مجلة "بيتر مي" ستخلصك من تجاعيد وترهل وجهك.

تتألف الوصفة من صودا الخبز وزيت جوز الهند اللذين يتمتعان بفوائد عديدة مذهلة، حيث إن خلط هذين المكونين يعمل على تجديد الجلد وتطهيره من كل الشوائب، كما يتميز بخصائص مضادة للجراثيم والفطريات أيضا.

المكونات المطلوبة

2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من صودا الخبز.

طريقة التحضير والتطبيق

امزجي المكونات جيدًا في وعاء صغير حتى تحصلي على عجينة، بعد ذلك طبقي الخليط على بشرتك بحركات دائرية، ثم اتركيه على وجهك لمدة 10 دقائق قبل شطفه جيدًا بالماء الفاتر، ولا تنسي تكرار تلك الوصفة بانتظام وسترين النتيجة المدهشة بنفسك.

اترك تعليقاً