جمالك

لتبدين أكثر جمالاً في صورك.. احذري ارتداء هذا اللون!

إحدى أسهل الطرق للتحكم في الظهور بإطلالة أجمل في صورك الشخصية يتمثل في اختيار الألوان المناسبة، فبعض الألوان تبدو أفضل بكثير من غيرها على الكاميرا. وحتى نساعدك على اختيار الألوان المناسبة، تعرفي معنا على آراء الخبير لي ايسمان، المدير التنفيذي في معهد بانتون للألوان ومؤلف الكتاب الجديد   The Complete Color Harmony, Pantone Edition؟ عندما يتعلق الأمر باللون الأسوأ الذي ينبغي عليك تجنب ارتدائه في الصور، قال ايسمان، "الألوان القوية هي دائما أفضل، على عكس ألوان الباستيل الشاحبة جدا ودرجات الأبيض التي تجعلك باهتة، فالكاميرات في بعض الأحيان تجد صعوبة في إبراز الألوان المشرقة جدا أو الشاحبة، لذلك من الأفضل اختيار

إحدى أسهل الطرق للتحكم في الظهور بإطلالة أجمل في صورك الشخصية يتمثل في اختيار الألوان المناسبة، فبعض الألوان تبدو أفضل بكثير من غيرها على الكاميرا.

وحتى نساعدك على اختيار الألوان المناسبة، تعرفي معنا على آراء الخبير لي ايسمان، المدير التنفيذي في معهد بانتون للألوان ومؤلف الكتاب الجديد   The Complete Color Harmony, Pantone Edition؟

عندما يتعلق الأمر باللون الأسوأ الذي ينبغي عليك تجنب ارتدائه في الصور، قال ايسمان، "الألوان القوية هي دائما أفضل، على عكس ألوان الباستيل الشاحبة جدا ودرجات الأبيض التي تجعلك باهتة، فالكاميرات في بعض الأحيان تجد صعوبة في إبراز الألوان المشرقة جدا أو الشاحبة، لذلك من الأفضل اختيار قطع بألوان مشرقة ".

ما الذي يجب عليك ارتداؤه إذن؟ بحسب إيسمان يمكنك الاختيار بين مجموعة متنوعة من الألوان أفضلها الأحمر العميق، أو الفيروزي، وظلال أخرى داكنة من الأزرق والأخضر والبنفسجي، وإذا كنت تفضلين الألوان المحايدة، فالرمادي هو الأفضل، وأفضل بكثير من الأسود، يمكنك أيضا اختيار الألوان الدافئة كالبني أو الألوان الجذابة المشرقة كالوردي والكورال.

اترك تعليقاً