جمالك

وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو

وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوع...

محتوى مدفوع

يعد اسمرار الركبتين والكوعين مشكلةً شائعةً ومحرجةً في أوساط النساء، وخاصةً عند رغبتهن في ارتداء الملابس القصيرة سواءً داخل المنزل أو خارجه، إذ يضطر معظمهن  إلى ارتداء ملابس طويلة لإخفاء تلك المناطق الداكنة. وكشفت ايزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا": أن هناك عدة طرق لعلاج مشكلة سواد الركبتين والكوعين، التي تحدث بسبب الجفاف وكثرة الاحتكاك والتعرّض لأشعة الشمس، أهمها خلطة الغلسرين وبودرة الأطفال، التي تعمل على تبييض الجلد في ظرف وجيز لا يتعدى الأسبوع، وذلك باستعمالها قبل النوم. إليك طريقة إعداد الوصفة: تمزج كمية متساوية من الغلسرين مع أي مرطب وتضاف إليها 7 ملاعق من بودرة الأطفال و4 ملاعق من الفازلين

يعد اسمرار الركبتين والكوعين مشكلةً شائعةً ومحرجةً في أوساط النساء، وخاصةً عند رغبتهن في ارتداء الملابس القصيرة سواءً داخل المنزل أو خارجه، إذ يضطر معظمهن  إلى ارتداء ملابس طويلة لإخفاء تلك المناطق الداكنة.

وكشفت ايزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية لـ"فوشيا": أن هناك عدة طرق لعلاج مشكلة سواد الركبتين والكوعين، التي تحدث بسبب الجفاف وكثرة الاحتكاك والتعرّض لأشعة الشمس، أهمها خلطة الغلسرين وبودرة الأطفال، التي تعمل على تبييض الجلد في ظرف وجيز لا يتعدى الأسبوع، وذلك باستعمالها قبل النوم.

إليك طريقة إعداد الوصفة:

تمزج كمية متساوية من الغلسرين مع أي مرطب وتضاف إليها 7 ملاعق من بودرة الأطفال و4 ملاعق من الفازلين وملعقة من النشا، ثم تطبّق الخلطة على الركبتين والكوعين مع التدليك حتى تتسرّب إلى طبقات الجلد وتترك حتى صباح اليوم التالي، وتستعمل الخلطة بشكل يومي لمدة 10 أيام.

اترك تعليقاً