جمالك

استخدامات غريبة لغسول الفم

استخدامات غريبة لغسول الفم

محتوى مدفوع

تحقق منتجات غسول الفم والتخلص من روائحه الكريهة رواجاً كبيراً، خاصة في الولايات المتحدة، والتي تشير الإحصاءات إلى استهلاك مليار عبوة من هذا المنتج سنوياً. ورغم إقبال الكثيرين على شراء المنتجات باهظة الثمن إلا أن الخبراء يؤكدون أن هذا أمر خاطئ تماماً، ودائماً ما ينصحون بالبحث عن المنتج المفيد وليس غالي الثمن، وضربوا مثالاً بمنتج ليسترين لتطهير الفم. ورغم أنه يعدّ من المنتجات منخفضة التكلفة رخيصة الثمن، إلا أن له استخدامات هائلة وغير متوقعة للحفاظ على صحة الإنسان، نظراً لاحتوائه على مركبات مفيدة ومتعددة الاستخدام منها المنتول واليوكاليبتول والثيمول وغيرها، ومن أهم فوائده: مزيل للعرق: يمكن لمطهر الفم ليسترول أن

تحقق منتجات غسول الفم والتخلص من روائحه الكريهة رواجاً كبيراً، خاصة في الولايات المتحدة، والتي تشير الإحصاءات إلى استهلاك مليار عبوة من هذا المنتج سنوياً.

ورغم إقبال الكثيرين على شراء المنتجات باهظة الثمن إلا أن الخبراء يؤكدون أن هذا أمر خاطئ تماماً، ودائماً ما ينصحون بالبحث عن المنتج المفيد وليس غالي الثمن، وضربوا مثالاً بمنتج ليسترين لتطهير الفم.

ورغم أنه يعدّ من المنتجات منخفضة التكلفة رخيصة الثمن، إلا أن له استخدامات هائلة وغير متوقعة للحفاظ على صحة الإنسان، نظراً لاحتوائه على مركبات مفيدة ومتعددة الاستخدام منها المنتول واليوكاليبتول والثيمول وغيرها، ومن أهم فوائده:

مزيل للعرق: يمكن لمطهر الفم ليسترول أن يُستخدم كمزيل للعرق، لأنه لا يضر الجلد ويحتوي على نفس المركبات القاتلة للبكتيريا.

علاج للقشرة: يمكنه التخلص من قشرة الشعر عند رشّه على الشعر وغسله بالماء.

قتل حشرات الرأس: يمكن لهذا لمركب أن يقضي على حشرات الرأس والقمل بأقل تكلفة ممكنة وبسرعة غير متوقعة.

حبّ الشباب: وبالنسبة للجلد فهو قادر على تنظيفه والتخلص من الحبوب والبثور خاصة حب الشباب الذي يمثل مشكلة مستعصية.

اترك تعليقاً