جمالك

لتكبير حجم صدرك.. وداعًا للجراحات التجميلية المكلفة وأهلاً بالفازلين

لتكبير حجم صدرك.. وداعًا للجراحات ا...

الفازلين هو من أشهر وأبسط منتجات التجميل التي يمكنك الاعتماد عليها لما يحتويه من فوائد عديدة للشعر والبشرة، فهو يقوم بإصلاح عيوب البشرة ويخلصها من الجفاف ويعالج عيوبًا لطالمًا أخفقت معظم المواد التجميلية المكلفة في معالجتها. وأثبتت بعض العلاجات المنزلية القديمة والمعروفة بأنها تحتوي على خصائص فعالة بشكل لا يصدق، من هذه العلاجات الحل السحري وهو "الفازلين"، الذي تفاجئنا اليوم مجلة "بيتر مي" النسائية بأنه علاج قوي وفعال لمشكلة تكبير حجم الصدر وشًده وإزالة الترهلات بما لا يخطر على البال. والطريقة سهلة جدًا وهي تطبيق الفازلين على ثدييك بالكامل، ثم يوضع القليل من معجون الأسنان على الحلمات، وتكرر هذه العملية

الفازلين هو من أشهر وأبسط منتجات التجميل التي يمكنك الاعتماد عليها لما يحتويه من فوائد عديدة للشعر والبشرة، فهو يقوم بإصلاح عيوب البشرة ويخلصها من الجفاف ويعالج عيوبًا لطالمًا أخفقت معظم المواد التجميلية المكلفة في معالجتها.

وأثبتت بعض العلاجات المنزلية القديمة والمعروفة بأنها تحتوي على خصائص فعالة بشكل لا يصدق، من هذه العلاجات الحل السحري وهو "الفازلين"، الذي تفاجئنا اليوم مجلة "بيتر مي" النسائية بأنه علاج قوي وفعال لمشكلة تكبير حجم الصدر وشًده وإزالة الترهلات بما لا يخطر على البال.

والطريقة سهلة جدًا وهي تطبيق الفازلين على ثدييك بالكامل، ثم يوضع القليل من معجون الأسنان على الحلمات، وتكرر هذه العملية كل ليلة للحصول على أفضل النتائج التي تريدينها، ويمكنك استخدام الفازلين لترطيب الشفاه، ويعمل على زيادة كثافة الرموش وإطالتها بشكل ملحوظ.

ولإصلاح ملمع الشفاه بالنكهات امزجي "الفازلين" مع مسحوق Kool-Aid، والمثير للدهشة أنه يمكنك من خلال الفازلين أن تحتفظي بالعطور المفضلة لديك لمدة أطول، كما يعزز من لمعان الآي شادو عند تطبيقه كقاعدة أساس قبل وضع الأخير، كما يحافظ على حالة الإكسسورات وكأنها جديدة، ولا يفوتك تلميع حذائك بالفازلين ليبدو دائم اللمعان كالألماس.

اترك تعليقاً