جمالك

"بريمارك".. أظافر اصطناعية رخيصة تغزو الأسواق!

"بريمارك".. أظافر اصطناعية رخيصة تغ...

بعض النساء يفضلن زيارة صالون التجميل من أجل الحصول على خدمة احترافية لأظافرهن فيما تفضل أخريات خدمة سريعة عن طريق شراء الأظافر الاصطناعية ولصقهن على أظافرهن. الكثير من الأظافر التي تباع في السوق يكون سعرها عاليا باعتبار نوعيتها وتصميمها وجمالها لكن شركة "بريمارك" الإيرلندية للملابس والإكسسوارات طرحت مؤخرا أظافر صناعية تجمع بين جمال التصميم والتنوع بسعر يبدأ فقط من 1.3 دولار أمريكي. https://www.instagram.com/p/BWVAwQ_DY7e/ وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن هناك طلبا شديدا على هذه الأظافر وأن الكثير من النساء لجأن إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتفاخر بالمنتجات الجديدة التي تشمل مجموعات متنوعة من الألوان والتصاميم والأنواع. https://www.instagram.com/p/BXm9OfZADTt/ وقالت الصحيفة :"المثير للدهشة أن

بعض النساء يفضلن زيارة صالون التجميل من أجل الحصول على خدمة احترافية لأظافرهن فيما تفضل أخريات خدمة سريعة عن طريق شراء الأظافر الاصطناعية ولصقهن على أظافرهن.

الكثير من الأظافر التي تباع في السوق يكون سعرها عاليا باعتبار نوعيتها وتصميمها وجمالها لكن شركة "بريمارك" الإيرلندية للملابس والإكسسوارات طرحت مؤخرا أظافر صناعية تجمع بين جمال التصميم والتنوع بسعر يبدأ فقط من 1.3 دولار أمريكي.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية فإن هناك طلبا شديدا على هذه الأظافر وأن الكثير من النساء لجأن إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتفاخر بالمنتجات الجديدة التي تشمل مجموعات متنوعة من الألوان والتصاميم والأنواع.

وقالت الصحيفة :"المثير للدهشة أن هذه الأظافر تبدو وكأنها حقيقية تماما، إذ صنعت بشكل محترف."

https://www.instagram.com/p/BURwy_CDPrP/

ونقلت عن خبيرة التجميل ربيكا آشلي قولها إن هذه المنتجات من "بريمارك" هي جديرة بالثقة بشكل لا يصدق.

https://www.instagram.com/p/BVNPHNwgSrF/
اترك تعليقاً