جمالك

بالفيديو.. "سيدة الخليج" يعرض أحدث تصميمات الأزياء العربية ومستحضرات التجميل

بالفيديو.. "سيدة الخليج" يعرض أحدث...

محتوى مدفوع

بحضور نخبة من أهل الموضة والمجتمع، انطلقت فعاليات معرض "سيدة الخليج" في فيستفال سيتي مول بدبي، لتقدم لزوارها جديد الأزياء العربية والعطور ومستحضرات التجميل، استعداداً لاستقبال عيد الأضحى. وفي تصريح خاص أكّد حسين الوالي مالك شركة TRT لتنظيم المعارض، أن "سيدة الخليج" يأتي هذه السنة كتكملة لما سبقه من معارض، يقدم أحدث المنتجات الإماراتية والعربية، ويساعد على تشجيع المشاريع المحلية، ويلقى دائماً النجاح والدعم الكامل الذي يفخر به. ومن جهة أخرى، لاقى المعرض إقبالاً كبيراً، نظراً لتزامنه مع فترة العيد، التي تسعى فيها عاشقات الموضة إلى اقتناء أحدث تصميمات العبايات، والقفاطين، والفساتين، وكذلك العطور والبخور. شاهدوا الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=lXG-gcLFyBg

بحضور نخبة من أهل الموضة والمجتمع، انطلقت فعاليات معرض "سيدة الخليج" في فيستفال سيتي مول بدبي، لتقدم لزوارها جديد الأزياء العربية والعطور ومستحضرات التجميل، استعداداً لاستقبال عيد الأضحى.

وفي تصريح خاص أكّد حسين الوالي مالك شركة TRT لتنظيم المعارض، أن "سيدة الخليج" يأتي هذه السنة كتكملة لما سبقه من معارض، يقدم أحدث المنتجات الإماراتية والعربية، ويساعد على تشجيع المشاريع المحلية، ويلقى دائماً النجاح والدعم الكامل الذي يفخر به.

ومن جهة أخرى، لاقى المعرض إقبالاً كبيراً، نظراً لتزامنه مع فترة العيد، التي تسعى فيها عاشقات الموضة إلى اقتناء أحدث تصميمات العبايات، والقفاطين، والفساتين، وكذلك العطور والبخور.

شاهدوا الفيديو...

اترك تعليقاً