جمالك

طريقة سهلة لعمل الباديكير في المنزل بـ3 خطوات

طريقة سهلة لعمل الباديكير في المنزل...

محتوى مدفوع

لا تجد الكثيرات الوقت، وأحيانا المال، الذي يمكّنهن من الذهاب إلى صالونات التجميل من أجل عمل الباديكير كل فترة، ولكن هذا لا يعني إهمالهن لأظافر أقدامهن، حيث يمكنهن عمل الباديكير في المنزل بطريقة المحترفين، من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة وغير المكلفة، وهي الخطوات التي يرصدها موقع "بوب شوغر" في هذا التقرير. المعدات اللازمة قبل كل شيء، يجب أن تجهزي الأدوات المناسبة لتدليل نفسكِ، حيث أن نجاح الباديكير يكمن في تجهيز الأدوات التي تستخدمينها، ومنها مقشّر القدمين ومقصّ الأظافر ووعاء ومناشف وكريم مرطب للأقدام وصابون وملح.   الخطوات الصحيحة بعد إزالة أي مانيكير على أظافركِ، ضعي قدميكِ في الحوض

لا تجد الكثيرات الوقت، وأحيانا المال، الذي يمكّنهن من الذهاب إلى صالونات التجميل من أجل عمل الباديكير كل فترة، ولكن هذا لا يعني إهمالهن لأظافر أقدامهن، حيث يمكنهن عمل الباديكير في المنزل بطريقة المحترفين، من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة وغير المكلفة، وهي الخطوات التي يرصدها موقع "بوب شوغر" في هذا التقرير.

المعدات اللازمة

قبل كل شيء، يجب أن تجهزي الأدوات المناسبة لتدليل نفسكِ، حيث أن نجاح الباديكير يكمن في تجهيز الأدوات التي تستخدمينها، ومنها مقشّر القدمين ومقصّ الأظافر ووعاء ومناشف وكريم مرطب للأقدام وصابون وملح.

 

الخطوات الصحيحة

بعد إزالة أي مانيكير على أظافركِ، ضعي قدميكِ في الحوض لمدة 10 دقائق، وهي خطوة بسيطة ولكنها هامة، حيث تساعد في تليين الجلد، وجعل القدمين قويتين، ثم اغسليهما وجففيهما بشكل جيد، ولا تنسي تجفيف الفجوات ما بين الأصابع أيضا، وبعد ذلك قومي بتقشير قدميكِ عن طريق بعض الحركات الدائرية التي تساعد في تنشيط الخلايا وإزالة الجلد الميت، على أن يتم ذلك بلطف، وبعدها قومي بترطيب قدميكِ، ثم تدليكهما.

التجميل

 

بعد هذه الخطوات يمكنكِ البدء في وضع طلاء الأظافر.. أولا عليكِ وضع فواصل عن طريق قطعة من القطن بين أصابع قدميكِ، ثم وضع قاعدة من الطلاء الشفّاف، الذي يساعد في إطالة عمر الطلاء على أظافركِ من ناحية، كما يعمل على حماية الأظافر من ناحية أخرى، وبعدها اختاري الطلاء الذي ترغبين في وضعه بلطف على أظافركِ. وبهذا تكونين قد حصلتِ على باديكير جميل دون تكلفة ودون إضاعة الوقت في الذهاب إلى صالون التجميل.

اترك تعليقاً