جمالك

بالخطوات.. كيف تهتمين بجمالك أثناء السفر في "رحلة عمل"؟

بالخطوات.. كيف تهتمين بجمالك أثناء...

محتوى مدفوع

تحرص كل امرأة على المحافظة على جمالها ومكياجها في معظم الأوقات والمناسبات، ولكن يصبح الأمر مؤرقاً لها، خاصة إذا اضطرت للسفر في رحلة عمل. ومن هنا جلبنا لكِ من مجلة "تليغراف" البريطانية، كيف تهتمين بجمالك أثناء سفرك برحلة عمل تماما مثل النجمات والمشاهير بهذه المستحضرات.. أساسيات العناية بالبشرة بعض المنتجات لا يمكن للسيدة الاستغناء عنها أثناء السفر بما فيها المنظف والمرطب، ولذلك، ينصحك الخبراء باستخدام غسول الوجه "فريش بريسد 7 دايز سيستم"من "كلينيك" الذي يحتوي على فيتامين سي، ما يجعل بشرتك صحية ومشرقة. الحفاظ على بشرتك من العوامل الجوية والتوتر التغير في المناخ والماء والتعرض للضغط العصبي يؤثران على بشرتك

تحرص كل امرأة على المحافظة على جمالها ومكياجها في معظم الأوقات والمناسبات، ولكن يصبح الأمر مؤرقاً لها، خاصة إذا اضطرت للسفر في رحلة عمل.

ومن هنا جلبنا لكِ من مجلة "تليغراف" البريطانية، كيف تهتمين بجمالك أثناء سفرك برحلة عمل تماما مثل النجمات والمشاهير بهذه المستحضرات..

أساسيات العناية بالبشرة

بعض المنتجات لا يمكن للسيدة الاستغناء عنها أثناء السفر بما فيها المنظف والمرطب، ولذلك، ينصحك الخبراء باستخدام غسول الوجه "فريش بريسد 7 دايز سيستم"من "كلينيك" الذي يحتوي على فيتامين سي، ما يجعل بشرتك صحية ومشرقة.

الحفاظ على بشرتك من العوامل الجوية والتوتر

التغير في المناخ والماء والتعرض للضغط العصبي يؤثران على بشرتك سلباً، لذلك، جربي استخدام غسول "ماريو باديسكو"، الذي يمكنك تطبيقه من خلال قطعة قطن أو بأصابعك قبل النوم.

كريم الأساس

إذا كنت بصدد يوم عمل طويل، قد تلجئين إلى اختيار كريم أساس طويل الأمد كاختيار مثالي، ولكن من الممكن أن تكون تغطيته ثقيلة وينتهي به الأمر بتجفيف بشرتك، لذلك، جربي اختيار كريم أساس ذي تغطية أخف مثل "شير غلو" من "نارس".

البلاشر

في كثير من الأحيان لا تستطيعين الحصول على قدر كاف من النوم أثناء رحلات العمل الطويلة، ولذلك فإن إضافة لمسة من البلاشر ستضفي إشراقة وحيوية لإطلالتك، ويمكنك الاختيار بين "بوت روج" من "بوبي براون".

الاهتمام بشعرك

لا تعتمدي على منتجات العناية بالشعر وتصفيفه التي يقدمها لك الفندق، خاصة إذا كنتِ تعانين من الشعر الهائش أو الخفيف، وجربي الاعتماد على المنتجات الخاصة بك.

ولتصفيف شعرك، يوصي الخبراء بتجربة سبراي "موروكن أويل لومينز"، الذي يعمل على إضافة الكثافة إلى شعرك كما والمحافظة على تعرجاته.

اترك تعليقاً