جمالك

بـ 4 خطوات.. ثبتي كريم الأساس على البشرة طوال اليوم

بـ 4 خطوات.. ثبتي كريم الأساس على ا...

محتوى مدفوع

اختفاء كريم الأساس بعد ساعات من وضعه، أو على الأقل عدم المحافظة على رونقه الذي يكون عليه في الصباح، شكوى دائمة للكثيرات اللواتي يعانين من عدم قدرتهن على تثبيت كريم الأساس على بشرتهن طوال اليوم، ويشتكين بأن مكياجهن لا يبقى على حاله من الصباح حتى المساء. إليك 4 خطوات يمكنكِ من خلالها تطبيق كريم الأساس بشكل صحيح: لا يمكن الحصول على كريم أساس يدوم دون قاعدة مثالية، لذا تأكدي من إعداد بشرتكِ إعدادًا مناسبًا قبل تطبيق المكياج، وذلك عن طريق استخدام مقشّر للتخلّص من الجلد الميت، وبعدها استخدمي المرطّب للحصول على بشرة ناعمة. بعض المرطبات يمكن أن تترك بشرتكِ دهنية،

اختفاء كريم الأساس بعد ساعات من وضعه، أو على الأقل عدم المحافظة على رونقه الذي يكون عليه في الصباح، شكوى دائمة للكثيرات اللواتي يعانين من عدم قدرتهن على تثبيت كريم الأساس على بشرتهن طوال اليوم، ويشتكين بأن مكياجهن لا يبقى على حاله من الصباح حتى المساء.

إليك 4 خطوات يمكنكِ من خلالها تطبيق كريم الأساس بشكل صحيح:

لا يمكن الحصول على كريم أساس يدوم دون قاعدة مثالية، لذا تأكدي من إعداد بشرتكِ إعدادًا مناسبًا قبل تطبيق المكياج، وذلك عن طريق استخدام مقشّر للتخلّص من الجلد الميت، وبعدها استخدمي المرطّب للحصول على بشرة ناعمة.

بعض المرطبات يمكن أن تترك بشرتكِ دهنية، ما يجعل المكياج ينزلق، لذا يجب عليكِ أن تتركي بشرتكِ تجفّ قليلاً قبل استخدام ورق النشاف، ما يجعل بشرتكِ جاهزة بشكل مثالي لوضع كريم الأساس.

استخدمي الإسفنجة عند وضع كريم الأساس الرذاذ، ولتجنب إضاعة أو إهدار المنتج على الإسفنجة، ضعيها أولاً في الماء قبل وضع الرذاذ عليها، ثم قومي بعدها بتطبيق الكريم بالإسفنجة.

في حال استخدمتِ البودرة بعد كريم الأساس الرذاذ، يجب وضع القليل من الرذاذ مرة أخرى بعد  البودرة، وذلك من أجل الحصول على نتيجة نهائية لكريم أساس ثابت يدوم طوال اليوم.

اترك تعليقاً