جمالك

اختاري لون الطلاء الأنسب بحسب لون بشرتك وشكل الأظافر

اختاري لون الطلاء الأنسب بحسب لون ب...

تختلف ألوان طلاء الأظافر لهذا الموسم بين الداكنة والفاتحة، ولكن أغلب الألوان تتأرجح بين الوردي والأحمر والفضي والذهبي، وعلى الرغم من أنها موضة سائدة  إلا أن هذه الألوان لا تتناسب مع كل الأظافر. حتى تمنحي ألوان طلاء أظافر يديك لمسة أنيقة لابد أن يتم اختيارها حسب شكل الأظافر ولون البشرة. تنصح خبيرة التجميل الفرنسية، راندا بول، في حديث لصحيفة "لوموند" الفرنسية، أنه لاختيار اللون المناسب لك ينبغي عليك اتباع الآتي: - إذ كانت أظافرك عريضة، فيجب الحدّ من حجمها وذلك باختيار لون فاتح، واللون الوردي هو أنسب لون لها. - إذ كانت أظافرك طويلة، فقد تناسبها الألوان الداكنة مثل البنفسجي.

تختلف ألوان طلاء الأظافر لهذا الموسم بين الداكنة والفاتحة، ولكن أغلب الألوان تتأرجح بين الوردي والأحمر والفضي والذهبي، وعلى الرغم من أنها موضة سائدة  إلا أن هذه الألوان لا تتناسب مع كل الأظافر. حتى تمنحي ألوان طلاء أظافر يديك لمسة أنيقة لابد أن يتم اختيارها حسب شكل الأظافر ولون البشرة.

تنصح خبيرة التجميل الفرنسية، راندا بول، في حديث لصحيفة "لوموند" الفرنسية، أنه لاختيار اللون المناسب لك ينبغي عليك اتباع الآتي:

- إذ كانت أظافرك عريضة، فيجب الحدّ من حجمها وذلك باختيار لون فاتح، واللون الوردي هو أنسب لون لها.

- إذ كانت أظافرك طويلة، فقد تناسبها الألوان الداكنة مثل البنفسجي.

- أما إذا كانت الأظافر قصيرة فتناسبها الألوان الشفافة لأنها تزيد من طولها وحجمها، وأنسب لون لها هو الأبيض الشفاف أو الوردي الفاتح.

- في حال كنتِ تتمتعين ببشرة بيضاء، استخدمي الألوان الفاتحة والشفافة لتعكس جمال اليد وإشراقتها.

- أما صاحبات البشرة السمراء، فيمكنهن اختيار الألوان بالدرجات الفاتحة كالأحمر والفضي أو الذهبي.

- بالنسبة لذوات البشرة الغامقة، فتتماشى معها الألوان الداكنة كالبنفسجي والأسود.

اترك تعليقاً