جمالك

مجموعة "سنيلز جليتر".. مكياج آمن لطفلتك

مجموعة "سنيلز جليتر".. مكياج آمن لط...

محتوى مدفوع

دللي أميرتك الصغيرة هذا الصيف مع مجموعة بريق جليتر الجسم والشعر والأظافر من Snails دون القلق من الفوضى وأضرار البشرة، لذا تعتبر مجموعة "سنيلز جليتر" الجديدة آمنة تماماً مما يتيح لكِ ولصغيرتك اكتشاف أحدث اتجاهات الموضة دون التسبب في أي أضرار على البشرة أو الشعر. تتوفر هذه المجموعة في أربعة ظلال لامعة ونابضة بالحياة من الوردي، الذهبي، البنفسجي الفاتح والفضي. جميعها خالية من المواد الكيماوية و قابلة للغسل (غير سام)، إذ تعد جميع منتجات "سنيلز" آمنة بنسبة 100% على استعمال الأطفال والسيدات الحوامل، إضافة إلى مجموعة بريق جليتر الجسم والشعر والأظافر، تقدم Snails مجموعتها الجديدة من لاصقات ورسومات الوجه والأظافر

دللي أميرتك الصغيرة هذا الصيف مع مجموعة بريق جليتر الجسم والشعر والأظافر من Snails دون القلق من الفوضى وأضرار البشرة، لذا تعتبر مجموعة "سنيلز جليتر" الجديدة آمنة تماماً مما يتيح لكِ ولصغيرتك اكتشاف أحدث اتجاهات الموضة دون التسبب في أي أضرار على البشرة أو الشعر.

تتوفر هذه المجموعة في أربعة ظلال لامعة ونابضة بالحياة من الوردي، الذهبي، البنفسجي الفاتح والفضي. جميعها خالية من المواد الكيماوية و قابلة للغسل (غير سام)، إذ تعد جميع منتجات "سنيلز" آمنة بنسبة 100% على استعمال الأطفال والسيدات الحوامل، إضافة إلى مجموعة بريق جليتر الجسم والشعر والأظافر، تقدم Snails مجموعتها الجديدة من لاصقات ورسومات الوجه والأظافر ذات الألوان العصرية البراقة.

اترك تعليقاً