جمالك

صيحة جديدة في عالم الرموش...هل ستجرئين على تجربتها؟

صيحة جديدة في عالم الرموش...هل ستجر...

محتوى مدفوع

ترغب النساء دائماً أن يكن جميلات ومتابعات للموضة بكل أشكالها، ولذلك يزدحم عالمنا بالمنافسة في ابتكار كل ما هو جديد وفريد من أجلهن، فبعض النساء لم يعدن يكتفين بوضع ماسكارا خفيفة وكحلٍ ومسحةٍ خفيفة من المكياج، وإنما يرغبن في أن يكون مكياجهن صارخاً مع مزيد من الرفاهية في اختيار ما يوازي رغباتهن. ويبدو أن الفنان الياباني ميوكي له وجهة نظر مشابهةٍ خصوصاً في فن الرموش، حيث ابتكر صيحة جديدة من الرموش بتصاميم فنية جديدة مبتكرة تضفي جمالاً أخاذاً على العيون وهي "رموش العنكبوت" و"رموش قوس قزح" ومؤخرًا "الرموش المضيئة". كل واحدة من "رموش" ميوكي هي عمل فني متكامل حيث تتنوع أشكالها مابين الفراشات والزهور

ترغب النساء دائماً أن يكن جميلات ومتابعات للموضة بكل أشكالها، ولذلك يزدحم عالمنا بالمنافسة في ابتكار كل ما هو جديد وفريد من أجلهن، فبعض النساء لم يعدن يكتفين بوضع ماسكارا خفيفة وكحلٍ ومسحةٍ خفيفة من المكياج، وإنما يرغبن في أن يكون مكياجهن صارخاً مع مزيد من الرفاهية في اختيار ما يوازي رغباتهن.

ويبدو أن الفنان الياباني ميوكي له وجهة نظر مشابهةٍ خصوصاً في فن الرموش، حيث ابتكر صيحة جديدة من الرموش بتصاميم فنية جديدة مبتكرة تضفي جمالاً أخاذاً على العيون وهي "رموش العنكبوت" و"رموش قوس قزح" ومؤخرًا "الرموش المضيئة".

كل واحدة من "رموش" ميوكي هي عمل فني متكامل حيث تتنوع أشكالها مابين الفراشات والزهور متضمنة تفاصيل جريئة مثل الريش وأحجار الراين والخرز والأحجار الكريمة، من جهة الرموش العلوية والسفلية كذلك، مما يعطي إطلالة معكوسة للعينين لكن بشكلٍ فنيٍ برّاق.

قد يكون هذا النوع الجديد من الرموش أمراً مبالغاً فيه بالنسبة للبعض، لكن المؤكد أن ذلك لن يردع الكثيرات من عاشقات الموضة من تجربتها، تماماً مثل صيحات الموضة السابقة مثل الشفاه ثلاثية الأبعاد، مروراً بحواجب الريش ووصولاً إلى المؤخرة المتلألئة.

بالنهاية، لكلٍ منّا وجهة نظرٍ خاصة فيما يخص معايير الجمال، وليس من الضروري تحقيق كافة المفاهيم الجمالية التي يفرضها علينا الإعلام بل من الحكمة أخذ ما هو مناسب ولائق فقط حتى نتفادى الانسياق وراء التقليد الأعمى، ففي معظم الأحيان تكون صيحات الموضة تعبيرات فنية من أصحابها ليس إلا!

اترك تعليقاً