جمالك

تعرفي على أحدث اتجاهات التجميل لشتاء وخريف 2017 من أسابيع الموضة العالمية

تعرفي على أحدث اتجاهات التجميل لشتا...

محتوى مدفوع

تختلف اتجاهات التجميل باختلاف الفصول فهي بتغيّر دائم لا يهدأ، وكما تعودنا معك بأن نأتي لك بكل جديد قمنا في فوشيا بجولة أخرى في أسابيع الموضة لننتقي منها أفضل ما عُرض من أحدث الاتجاهات التجميلية لشتاء وخريف 2017، وفقا لما ورد في مجلة "فوغ" النسائية. الشفاه الملطخة هي أحدث اتجاهات التجميل بأن تضعي أحمر الشفاه بطريقة عشوائية وتلطيخ شفاهك بطريقة غير مكتملة في عرض ثورنتون بريغزي، لتناسب المرأة العاملة التي لا تجد الوقت، وتضع مكياجها دائمًا باستعجال فهي مصدر الإلهام لهذه الصيحة، ولكنها ليست الوحيدة فقد عُرض مكياج الشفاه المغطاة والمرسومة ببراعة في جيامباتيستا فالي وتيمبرلي لندن ومونس وتوب شوب

تختلف اتجاهات التجميل باختلاف الفصول فهي بتغيّر دائم لا يهدأ، وكما تعودنا معك بأن نأتي لك بكل جديد قمنا في فوشيا بجولة أخرى في أسابيع الموضة لننتقي منها أفضل ما عُرض من أحدث الاتجاهات التجميلية لشتاء وخريف 2017، وفقا لما ورد في مجلة "فوغ" النسائية.

الشفاه الملطخة

هي أحدث اتجاهات التجميل بأن تضعي أحمر الشفاه بطريقة عشوائية وتلطيخ شفاهك بطريقة غير مكتملة في عرض ثورنتون بريغزي، لتناسب المرأة العاملة التي لا تجد الوقت، وتضع مكياجها دائمًا باستعجال فهي مصدر الإلهام لهذه الصيحة، ولكنها ليست الوحيدة فقد عُرض مكياج الشفاه المغطاة والمرسومة ببراعة في جيامباتيستا فالي وتيمبرلي لندن ومونس وتوب شوب و نايكي.

شعر الفتاة الحالمة

نادرًا ما تعرض تسريحة الشعر الهادئة على منصات عروض الأزياء لكنها تنتشر بقوة هذا الموسم، و كانت ضمن عروض فندي ودريز فان نوتن و فيفيان ويستوود، في حين اتجهت شركات أخرى لقصات شعر مماثلة مثل إيزابيل مارانت وكلوي وألكسندر وانغ.

الآيلاينر الزائد

يغلب اللون الأسود الجريء على مكياج العيون لخريف وشتاء هذا العام فهي السمة الغالبة في كل عروض أسابيع الموضة مجتمعة، ولكن في "ميلان" قامت "برادا" بعرض العيون السوداء الملطخة بومضة من اللون الأزرق، أما في مارني كوهل تم سحب الآيلاينر المائي بطريقة مباشرة، وفي فيرساتشي تم تطبيقه من الزوايا الداخلية للعيون، وأخيراً كانت بطانة الستينات هي الغالبة في عرض "كلوي" .

تبييض الحواجب

ها هي تعود من جديد موضة تبيض الحواجب الجريئة لهذا الموسم، وبطريقة مذهلة في بروينزا شولر وديان كيندال لتكون أحادية اللون لتخفي الحواجب تماما، أما في ماري كاترانتزو تم اقتران الأبيض بالآيشادو الباستيل، في حين تلاشى الباستيل تقريباً في ألتوزارا.

عودة الماني من جديد

أظافر الشطرنج تعود من جديد وبقوة لفن الأظافر فهي الاتجاه السائد لخريف وشتاء 2017 في بيت هولندا، كما تعود البلورات الكريستالية من "غوتشي"، وإكسسوارات الشينمايل من "ريان لو" و تصاميم الزهور في برين من قبل ثورنتون بريغازي.

نقطة تركيز الموز

يقصد بالموز هنا رسمة الآيشادو وهي عبارة عن منحنى يُرسم أعلى الجفن لتتمكني من تطبيق البطانة أو الآيشادو لجعل عينيك تبدوان واسعتين، وقد قام بها فنانو المكياج في شانيل وموشكينو وبرابال غورونغ و ماري كاترانتزو، وكان اللون الأرجواني هو لون الموسم في أوسكار دي لا رنتا.

أنيق و مهندم

كان الاتجاه الشائع في المواسم السابقة هي الإطلالة الطبيعية مع التركيز على توهج البشرة ولكن في خريف وشتاء 2017 تطورت إلى حد كبير، و سمعنا في المواسم السابقة كلمات مثل "الخام" والمتجرد" و لكن في هذا الموسم نركز على اللمسات الأخيرة لتكون خالية تماماً من العيوب، وهو ما ظهر بقوة في لانفين و إيزابيل مارانت و ماكس مارا.

انسيابي و حريري

لندع الشعر المتجعد جانباً ونتألق بالشعر اللامع المنسدل بانسيابية على الكتفين، وقد تمت الإشارة لهذا الاتجاه في توب شوب، واستلهمت "دوفي" من موضة التسعينيات في حين شاهدنا عارضات ماري كاترانتزو وإميليا ويكستيد بإطلالة رياضية بأسلوب أنيق، وذيل الحصان أسفل الظهر في أوسكار دي لا رينتا و كارولينا هيريرا.

وردي بالكامل

ظهرت العارضات بوجه يشبه الورود، وقد كسا ملامحهن اللون الوردي بالكامل على الخدين والعينين والشفتين في بورا أكسو و ألتوزارا و سيمون روشا، بطريقة شفافة و ظلال ناعمة، كما عاد اللون الأرجواني لشفاه البوب من جديد في H & M، و البطانة الفوشيا في أوسكار دي لا رينتا و الشفاه الملونة برقة في تمبرلي لندن.

الرموش المبعثرة

رفعت عروض الأزياء شعار البساطة هذا الموسم وكانت كلمة السر هي المكياج الهادئ منها

اتجاه الرموش في إميليو بوتشي وشانيل بألوان جريئة وأنماط مستوحاة من موضة الستينيات وكانت ضمن عروض توب شوب وإينك وغلبت الماسكارا الزرقاء على عرض جايسون وو.

اترك تعليقاً