جمالك

الصحة تاج الجمال والراحة سر الأناقة !

الصحة تاج الجمال والراحة سر الأناقة...

حقيقة أن الجمال رأس مال المرأة، وأناقتها ربح وإضافة لحياتها، إلا أن هذا كله لا يعني أن تضحي براحتها وصحتها من أجلهما، فمما لا شك فيه الصحة تاج الجمال والراحة سر الأناقة، لهذا يجب أن تأخذي حذرك من العادات الجمالية اليومية التي تقومين بها، خاصة إذا كانت تعرضك إلى مشاكل صحية أنت في غنى عنها، وإليك أبرزها : الحقيبة الثقيلة: أغلب السيدات يحملن حقائب ثقيلة، لأنهن يرغبن في جمع كل ما يردنه من أغراض، وأحيانا يزيد وزن الحقيبة عن 10% من وزن الجسم، ويحملنها بطريقة غير مناسبة. وهذا ما يؤدي إلى آلام الذراع والكتف والرقبة، كما يمكنه أن يؤثر على

حقيقة أن الجمال رأس مال المرأة، وأناقتها ربح وإضافة لحياتها، إلا أن هذا كله لا يعني أن تضحي براحتها وصحتها من أجلهما، فمما لا شك فيه الصحة تاج الجمال والراحة سر الأناقة، لهذا يجب أن تأخذي حذرك من العادات الجمالية اليومية التي تقومين بها، خاصة إذا كانت تعرضك إلى مشاكل صحية أنت في غنى عنها، وإليك أبرزها :

الحقيبة الثقيلة: أغلب السيدات يحملن حقائب ثقيلة، لأنهن يرغبن في جمع كل ما يردنه من أغراض، وأحيانا يزيد وزن الحقيبة عن 10% من وزن الجسم، ويحملنها بطريقة غير مناسبة. وهذا ما يؤدي إلى آلام الذراع والكتف والرقبة، كما يمكنه أن يؤثر على مظهر الجسم مع مرور الوقت.

المكياج الرخيص: لا تخاطري بصحة بشرتك من أجل الجمال لفترة محدودة، فالمستحضرات التجميلية غير المعروفة أو الرخيصة، يمكن أن تؤدي بك إلى نتائج لا تحمد عقباها، لهذا احرصي على معرفة مكونات المستحضرات الذي تستخدمينها، وأن تكون من أسماء معروفة، وتذكري أن هناك بعض المواد التجميلية بأسعار معقولة وبأسماء عالمية لها وجود ثابت في الأسواق.

الكعب العالي: نعلم أن أحذية الكعب العالي هي عنوان للأنوثة، ولكن الشيء إذا زاد عن حده ينقلب إلى ضده، لهذا لا تبالغي في لبس الكعب لكي لا تتسببي في المشاكل الصحية لجسمك، من أوجاع ظهر إلى تورم قدمين وإلى غيره، واختاري هذا النوع من الأحدية في بعض المناسبات المهمة فقط.

تناول الطعام: لا تحاولي أن تتنافسي مع زوجك في أكل الطعام، فاحتياجات الرجل تختلف كليا عن المرأة، لهذا كوني معتدلة واتبعي حميتك الغذائية الصحية، لكي تنعمي بالرشاقة والصحة معا.

اترك تعليقاً