جمالك

بشرتك دهنية؟ إليكِ أفضل كريمات الأساس المناسبة لها

بشرتك دهنية؟ إليكِ أفضل كريمات الأس...

محتوى مدفوع

تجد صاحبات البشرة الدهنية صعوبة بالغة في وضع المكياج، والاحتفاظ بمظهر مُشرق لبشرتهن طوال اليوم، لذا فإن النصيحة الذهبية التي يمكن أن توجّه لهؤلاء، هي البحث عن منتجات التجميل وكريمات الأساس الخالية من الدهون. من أجل ذلك يرصد موقع EIIE في التقرير التالي مجموعة من أهم كريمات الأساس التي تناسب صاحبات البشرة الدهنية. Dior تقدم علامة ديور كريم أساس ساحرا لصاحبات البشرة الدهنية، حيث يستطيع أن يخفي العيوب بدرجة مثالية، ليبدو وجهكِ مشرقًا ولا تشوبه أي شائبة.  L'Oréal   كريم أساس In Fallible Pro – Matte من "لوريال" هو المثالي لصاحبات البشرة الدهنية، لأنه يغطي البشرة بطريقة سلسة ومثالية، فضلاً عن

تجد صاحبات البشرة الدهنية صعوبة بالغة في وضع المكياج، والاحتفاظ بمظهر مُشرق لبشرتهن طوال اليوم، لذا فإن النصيحة الذهبية التي يمكن أن توجّه لهؤلاء، هي البحث عن منتجات التجميل وكريمات الأساس الخالية من الدهون.

من أجل ذلك يرصد موقع EIIE في التقرير التالي مجموعة من أهم كريمات الأساس التي تناسب صاحبات البشرة الدهنية.

Dior

تقدم علامة ديور كريم أساس ساحرا لصاحبات البشرة الدهنية، حيث يستطيع أن يخفي العيوب بدرجة مثالية، ليبدو وجهكِ مشرقًا ولا تشوبه أي شائبة.

 L'Oréal  

كريم أساس In Fallible Pro – Matte من "لوريال" هو المثالي لصاحبات البشرة الدهنية، لأنه يغطي البشرة بطريقة سلسة ومثالية، فضلاً عن أن قوامه ليس دهنياً.

Eve Lom

كريم أساس خالٍ من الزيت، ويحتوي على عامل حماية من الشمس، ويقوم بامتصاص الدهون الناتجة عن البشرة الدهنية، فتظل بشرتكِ جافة بعد وضعه لوقت طويل

Urban Decay

تناسب هذه البودرة البشرة الجافة والرطبة على حد سواء، وتجعل البشرة مثالية طوال اليوم.

Charlotte Tilbury

 كريم أساس من "شارلوت تيلبوري"، وهو رائع لذوات البشرة الدهنية عند استعماله ستحصلين على  التغطية الكاملة دون الشعور بوجود أي شيء على بشرتك، فضلاً عن احتوائه على الكولاجين.

SMASHBOX

صمم هذا الكريم ليساعدك على توزيع كريم الأساس السائل بمهارة على البشرة باستعمال القطارة الخاصة به، ما يمنحكِ قدرة فائقة في إخفاء العيوب.

BareMinerals

لا تنطبق مقولة "دعي جلدك يتنفّس"  أكثر مما تنطبق على هذا الكريم، وهو عبارة عن بودرة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام، تغطي البشرة بشكل طبيعي جدًا.

اترك تعليقاً