جمالك

بالدليل العلمي.. هذا اللون يضمن الجاذبية على كل أنواع البشرة

بالدليل العلمي.. هذا اللون يضمن الج...

محتوى مدفوع

هل يوجد لون سحري يجعل جميع السيدات يبدين جذابات فيه مهما كانت تدرجات ألوان بشرتهن؟ العلم يجيب بنعم وإليك السر.    رغم أن تدرجات الألوان القوية تلفت النظر بلا شك، لكن قوتها قد لا تتناسب مع كل بشرة. وبكل ما تقدمه ألوان الطيف من خيارات، يتبوأ اللون الأحمر الأساسي اللائحة لطاقاته التي يعكسها. وأوضحت أخصائية ألوان في شركة " House of Colour" تدعى هيلي فينيبل إن اللون الأحمر يتماشى مع الجميع وفي كل الأوقات، فهو يعكس طاقة متساوية وثابتة على امتداد ألوان الطيف. وأكدت أن ارتداء ألوان تتناسق مع لون البشرة أمر أساسي لتحقيق الجاذبية المرغوبة، لأن تأثير اللون على

هل يوجد لون سحري يجعل جميع السيدات يبدين جذابات فيه مهما كانت تدرجات ألوان بشرتهن؟ العلم يجيب بنعم وإليك السر.

  

رغم أن تدرجات الألوان القوية تلفت النظر بلا شك، لكن قوتها قد لا تتناسب مع كل بشرة. وبكل ما تقدمه ألوان الطيف من خيارات، يتبوأ اللون الأحمر الأساسي اللائحة لطاقاته التي يعكسها.

وأوضحت أخصائية ألوان في شركة " House of Colour" تدعى هيلي فينيبل إن اللون الأحمر يتماشى مع الجميع وفي كل الأوقات، فهو يعكس طاقة متساوية وثابتة على امتداد ألوان الطيف.

وأكدت أن ارتداء ألوان تتناسق مع لون البشرة أمر أساسي لتحقيق الجاذبية المرغوبة، لأن تأثير اللون على الوجه أمر بالغ ويوحي بالنحافة والصحة، أما الاختيار الخاطئ فيويحي بالكبر والوزن الزائد والمظهر المتعب.

وقالت إن الخيار الحكيم لإطلالة مميزة عندما تحتار المرأة هو اللون الأحمر بالتأكيد، فلا يمكن أن تخطئ بتأثيره عليها وعلى الآخرين.

في ما يلي مجموعة صور يمكنك استيحاء استثمار اللون الأحمر من خلالها لإطلالتك المقبلة... صيفا أو شتاء.

اترك تعليقاً