جمالك

"العدسات التجميلية" تقضي على مشكلات الأسنان نهائياً

"العدسات التجميلية" تقضي على مشكلات...

محتوى مدفوع

قال الدكتور محمد أبو راية، أخصائي تجميل وتركيب الأسنان إن مجال طب الأسنان في تطور دائم، وهناك الجديد دائمًا في مجال تجميل الأسنان، موضحاً أن آخر صيحة في هذا المجال هي "العدسات التجميلية" التي تعالج العديد من مشكلات شكل الأسنان. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن تجميل الأسنان بطريقة "العدسات التجميلية" يجعلنا نستطيع تغيير شكل الأسنان وتبييضها بالشكل الذي نريده، حتى لو كان شكلها معوجاً، كما تساعد على سد الفراغات الموجود بين الأسنان. وتابع أبو راية أن طب الأسنان يفتقد الاهتمام الكافي في مصر، رغم أنه يعتبر طباً وقائياً وليس علاجياً، ويجب زيارة الطبيب مرة أو مرتين خلال العام

قال الدكتور محمد أبو راية، أخصائي تجميل وتركيب الأسنان إن مجال طب الأسنان في تطور دائم، وهناك الجديد دائمًا في مجال تجميل الأسنان، موضحاً أن آخر صيحة في هذا المجال هي "العدسات التجميلية" التي تعالج العديد من مشكلات شكل الأسنان.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن تجميل الأسنان بطريقة "العدسات التجميلية" يجعلنا نستطيع تغيير شكل الأسنان وتبييضها بالشكل الذي نريده، حتى لو كان شكلها معوجاً، كما تساعد على سد الفراغات الموجود بين الأسنان.

وتابع أبو راية أن طب الأسنان يفتقد الاهتمام الكافي في مصر، رغم أنه يعتبر طباً وقائياً وليس علاجياً، ويجب زيارة الطبيب مرة أو مرتين خلال العام للكشف على الأسنان مع ضرورة استعمال الفرشاة والمعجون بعد كل وجبة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً