4 مواد طبيعية تُعطي الكثافة لحاجبيكِ دون عناء..!

4 مواد طبيعية تُعطي الكثافة لحاجبيكِ دون عناء..!

لبنى عبد الكريم

عندما نفكر بالحواجب الكثيفة، أول ما يخطر على البال هي حواجب العارضة والممثلة كارا ديلافين، فهي تعطيها سحرًا وجمالاً طبيعيين يغنياها عن مستحضرات التجميل.

9bac906a03803d4a3e96d28b11da418b423e9bb6

فإذا كنت سيدتي تودين الحصول على حواجب كثيفة وطبيعية من دون اللجوء إلى عمليات الوشم التي لا تكون عادة مضمونة النتائج، إليك بعض الطرق الطبيعية التي من شأنها أن تساعدك على الحصول على الحواجب التي تحلمين بها:

زيت الخروع يعزز نمو الشعر

زيت الخروع

يساعد زيت الخروع في الحفاظ على حواجب كثيفة وخاصة مع تقدم السن وبدء فقدان شعر الحواجب. اغمري قطعة قطن في زيت الخروع ومرريها بلطف على حاجبيك. اتركي الزيت على حاجبيك لليلة كاملة ثم اغسليهما في الصباح . داومي على الطريقة نفسها بانتظام كل ليلة وستلاحظين زيادة نمو شعر حاجبيك في غضون أسابيع فقط.

زيت جوز الهند يقوي نسيج الشعر

زيت-جوز-الهند-لنمو-و-تقوية-الأظافر1

استخدم زيت جوز الهند لتعزيز نسيج الشعر منذ العصور القديمة وتستخدمه نساء الهند للحصول على شعر صحي وكثيف. قومي بوضع القليل من زيت جوز الهند على حاجبيك كل ليلة قبل النوم وستتفاجئين كيف ستنمو بسرعة وبشكل كثيف يوما بعد يوم.

زيت الزيتون يمنح الترطيب والقوة للشعر

oil

من المعروف أن زيت الزيتون من المواد الطبيعية الغنية التي تمنح الترطيب للشعر، وتعزز بصيلات الشعر لنمو أكثر كثافة وصحة. لذلك، استخدمي هذه الخلطة التي تحتوي على بضع قطرات من العسل مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم ضعي الخليط بلطف على حاجبيك بواسطة قطعة قطن. اتركيها لمدة 30 دقيقة بعد التدليك ثم اغسليهما بماء فاتر.

نبتة الصبار لكثافة وترطيب طبيعيين

Aloe-Vera-Gel-Benefits

الصبار من النباتات الهامة التي يتم استخدامها في مواد التجميل نظرًا لخصائصه العلاجية القوية، فهو يفيد في علاج تساقط الشعر ويجعله أكثر لمعانًا. وعن كيفية استخدامه، يمكنك استخراج الهلام الذي تحتويه ورقة الصبار وافركيه مباشرة على الحواجب، ثم اتركي حاجبيك يجفان دون غسلهما لأن الصبار ليس له رائحة أو لون لذلك فلن يزعجك وجوده على حاجبيك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com