جمالك

مصر تستضيف حفل The Ultimate Beauty Show بحضور شربل زوي وسامر خزامي

مصر تستضيف حفل The Ultimate Beauty...

تستضيف مصرالحفل العالمي "ذا التيمات شو" The Ultimate Beauty Show للمرة الأولى، وذلك يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجاري. ويُعد هذا الحفل أكبر تجمع لصناعة الجمال والموضة، ويهدف لتسليط الضوء علي كل ما هو جديد في مجال عمليات التجميل وصناعة الموضة والإطلاع على أهم وأحدث الاتجاهات والتقنيات العالمية. ويستضيف الحفل مصمم الأزياء اللبناني - العالمي شربل زوي، صاحب العلامة التجارية "شربل زوي" لأول مرة في مصر، وخبير المكياج اللبناني العالمي سامر خزامي. ومن المعروف أن المصمم الشهير شربل زوي، قد صمم العديد من الفساتين لعدد من النجمات العالميات منهن جنيفر لوبيز وهيفاء وهبي وغيرهن، ما جعل منه واحدًا من المصممين

تستضيف مصرالحفل العالمي "ذا التيمات شو" The Ultimate Beauty Show للمرة الأولى، وذلك يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجاري.

ويُعد هذا الحفل أكبر تجمع لصناعة الجمال والموضة، ويهدف لتسليط الضوء علي كل ما هو جديد في مجال عمليات التجميل وصناعة الموضة والإطلاع على أهم وأحدث الاتجاهات والتقنيات العالمية.

ويستضيف الحفل مصمم الأزياء اللبناني - العالمي شربل زوي، صاحب العلامة التجارية "شربل زوي" لأول مرة في مصر، وخبير المكياج اللبناني العالمي سامر خزامي.

ومن المعروف أن المصمم الشهير شربل زوي، قد صمم العديد من الفساتين لعدد من النجمات العالميات منهن جنيفر لوبيز وهيفاء وهبي وغيرهن، ما جعل منه واحدًا من المصممين اللبنانيين الأكثر شهره في وقت قصير.

9f2087f412ade9fc1f6307cf766ed25482e6fe8c
مصمم الأزياء، شربل زوي

وعُرف شربل بخط الأزياء الخاص به بعيدًا عن اتجاهات الموضة التقليدية، وهذا ما تميز به، وجعل أسلوبه ملفتًا للأنظار، إذ اعتمدت تصميماته على الجرأة، والخروج عن المعاييرفي صناعة وتقديم كل ما هو جديد وعصري للنساء.

وفي عام 2013، حصد شربل النجومية بعد فوزه بجائزة أفضل مصمم ناشيء للملابس النسائية في أسبوع الموضة بميامي الأمريكية، وأطلق علامته التجارية الخاصة به "شربل زوي كوتور" Charbel zoe couture ومقرها الكويت، بعد أن عمل مع العديد من بيوت الأزياء العالمية، بما فيها "جيفنشي" Givenchy، وإيلي صعب وزهير مراد.

كما يستضيف الحفل نجم المكياج اللبناني - العالمي سامر خزامي، الذي بدأ رحلته في عالم الجمال إلى أن أصبح نجمًا في مجلات الموضة، كما أصبح له قاعدة واسعة من المتابعين والمعجبين من مختلف أنحاء العالم.

3777f3e0
خبير الجمال، سامر خزامي

وأطلق خزامي العديد من ورش العمل على مستوى العالم من الولايات المتحدة إلى أستراليا، بهدف نشرعلمه وخبرته في صناعة مستحضرات التجميل.

ونتيجة لنجاحه في جميع ورش العمل في الشرق الأوسط، اختارته علامة  التجميل "أنستازيا بيفرلي هيلز" Anastasia Beverly hills كأول وأصغرخبير تجميلي بين جميع الفنانين العرب.

وبعد أول نجاح له في الولايات المتحدة، فتح خزامي مركز تجميل في بيروت بلبنان، حيث يؤمن أن كل أمرأة تريد أن تشعر بجمالها وقوتها وأنها مثيرة، لافتًا إلى أن المكياج هو وسيلة رائعة لتحقيق ذلك، حتى تنظر النساء إلى أنفسهن في المرآة ويبتسمن بعد وضع اللمسات التجميليه الخاصة بهن.

وقالت غادة نوارة، رئيس تنفيذى مشارك لشركة DG Beauty الشركة المنظمة للحدث العالمي، إن فكرة تنظيم هذا الحدث باستضافة الشخصيات الهامة في مجال الموضة والجمال، يأتي لخلق حالة من التثقيف العام بكل أسرارالجمال، لتتمكن كل سيدة من إظهار جمالها الداخلي والخارجي بأبسط الطرق.

تعليقات

مقالات ذات صلة