فوشيا جديد فوشيا

أي أنواع الرموش الاصطناعية تناسبك أكثر؟

إذا أمعنت النظر في عيون زميلتك في العمل وشعرت أن فيهما جاذبية وغموضا تفتقدهما عيناك، لا تشعري باليأس، فالاحتمال الأكبر هو أن زميلتك قد أحسنت اختيار الرموش الاصطناعية التي ترتديها.

ومع انتشار مدونات التجميل والتطبيقات كإنستغرام وسناب شات أصبح من السهل الوصول لأسرار جمال النجمات، نقدم لك هنا أبرز ما يتعلق بالرموش الاصطناعية وأنواعها لتحسني الاختيار:

رموش فرو المنك الاصطناعي

يعتبر هذا النوع من الرموش الأكثر رواجا إذ أنها تتميز بسعرها الاقتصادي.

وتتوفر هذه الرموش بأطوال وعقصات متنوعة تتناسب مع الأذواق المختلفة. إلا أنها لدى مقارنتها بغيرها من أنواع الرموش الاصطناعية تعتبر الأكثر وزناً والأكثر لماعية مما يمنح عيناك نظرة أكثر درامية وحدّة ستغنيك حتما عن ارتداء أي نوع من أنواع الماسكارا.

رموش فرو المنك الطبيعي

أما في حال كنت تبحثين عن نظرة أكثر طبيعية فعليك اختيار هذا النوع من الرموش، وعلى الرغم من أنها الأغلى بين أنواع الرموش إلا أنها تجد رواجاً بين كبار السن وأصحاب العيون شديدة الحساسية كونها الأكثر نعومة والأخف وزناً. تتميز هذه الرموش بأنها طبيعية 100% وعيبها الوحيد هو أنها لا تتوفر بدرجات مختلفة من العقصات.

الرموش الحريرية

يتوفر هذا النوع من الرموش بأطوال وعقصات متنوعة ويتميز بوزنه الخفيف نسبياً كما يلقى رواجا أيضا بسبب سعره المعتدل. يمنحك هذا النوع نظرة أقل حدة من رموش المنك الاصطناعي كما يتميز بجماليته أيضا بفضل لونه الأسود الداكن الذي يمنحك الغموض والعمق  المنشودين.

أخر الأخبار على فوشيا