جمالك

النباتات.. أحدث صيحة لأظافرك

محتوى مدفوع

لقد حان الوقت لتنقلي حبك للنباتات، إلى مستوى جديد، من خلال وضع بعض منها على أظافرك. بفضل الفنانة الأسترالية، روز بورغ، أصبح الآن بإمكانك زراعة النباتات الصغيرة حول أصابعك، وتوضح روز أنها عادة ما تستخدم زخارف النباتات لخلق الحدائق الزجاجية الرائعة وقطع الحلي، حيث اكتشفت الفنانة مؤخرًا طريقة لعمل زخارف للأظافر حقيقية وحية. وتقوم روز بلصق النباتات العصارية الصغيرة، على أظافر "الأكريليك" باستخدام لاصق زهري، ثم إلصاق الظفر الاصظناعي بظفرها الحقيقي بعد أن يجف. وتشير إلى أن العملية كلها تستغرق ساعات، لكن الأمر يستحق، من أجل مظهر لم ترينه في أي صالون تجميل من قبل. كما أنه عندما يبدأ الطلاء

لقد حان الوقت لتنقلي حبك للنباتات، إلى مستوى جديد، من خلال وضع بعض منها على أظافرك.

بفضل الفنانة الأسترالية، روز بورغ، أصبح الآن بإمكانك زراعة النباتات الصغيرة حول أصابعك، وتوضح روز أنها عادة ما تستخدم زخارف النباتات لخلق الحدائق الزجاجية الرائعة وقطع الحلي، حيث اكتشفت الفنانة مؤخرًا طريقة لعمل زخارف للأظافر حقيقية وحية.

وتقوم روز بلصق النباتات العصارية الصغيرة، على أظافر "الأكريليك" باستخدام لاصق زهري، ثم إلصاق الظفر الاصظناعي بظفرها الحقيقي بعد أن يجف.

وتشير إلى أن العملية كلها تستغرق ساعات، لكن الأمر يستحق، من أجل مظهر لم ترينه في أي صالون تجميل من قبل.

كما أنه عندما يبدأ الطلاء في التقشر، يصبح صديقًا للبيئة.

إذا كنت تجدين المظهر يبدو جريئًا قليلًا بالنسبة لك أو أن مكان عملك لا يسمح بمثل هذه الإطلالات، إليك بعض الصور التي تحمل أفكاراً جديدة قد تساعدك على نقل العالم الأخضر إلى أظافرك.

تعليقات

مقالات ذات صلة