فوشيا جديد فوشيا

ملكة جمال أيسلندا تنسحب من مسابقة عالمية بعد أن طُلب منها إنقاص وزنها!

كلنا نعلم أن نيل لقب ملكة الجمال ليس سهلاً، إذ يتطلب فتاة تتمتع بجمال أخّاذ وإطلالة مشرقة وقوام ممشوق، وثقافة عالية كذلك.

وفي قصة أثارت جدلا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، انسحبت ملكة جمال أيسلندا لعام 2016، من مسابقة جمال عالمية، لأن القائمين على تلك المسابقة، طلبوا منها خسارة شيء من وزنها.

وتقول أرنا جونسدوتير: "نصحوني بالتوقف عن تناول وجبة الإفطار، وتناول السلطة على الغداء فقط، مع شرب الكثير من الماء مساء كل يوم حتى يحين موعد المسابقة".

وتابعت: "لم أسمع عن المسابقة من قبل. وبعد التقدم للمشاركة بها نصحني الإعلامي ناوت أتسارغريسل، الذي يقدم المسابقة، بأن أفقد وزني الزائد، وبذل أقصى ما في وسعي لأنه يريدني أن أكمل مسيرتي، والفوز باللقب".

وأضافت أرنا: "صحيح أن أكتافي أعرض من باقي الفتيات، ولكن هذا بسبب لعبي ضمن الفريق القومي لألعاب القوى، وأنا فخورة بذلك، وأنا شخصيا أحب شكلي كما هو".

وبعد هذه الملاحظة التي وصفتها أرنا بغير العادلة، قالت: "قررت الانسحاب من المسابقة فوراً. فأنا كنت ملكة جمال أيسلندا، كما فزت بعدة ألقاب أخرى في مسابقات جمال أخرى، ولن أقبل أن يصفني أحدهم بالبدينة، هذه المسابقة لا تستحق مشاركتي".

أخر الأخبار على فوشيا