ريهانا تتألق بحذاء جينز "تشاب بوتز"
ريهانا تتألق بحذاء جينز "تشاب بوتز"ريهانا تتألق بحذاء جينز "تشاب بوتز"

ريهانا تتألق بحذاء جينز "تشاب بوتز"

قبل أيام، صورها كيني ويست عارية في الفيديو الغنائي غريب الأطوار الذي جمع فيه المشاهير وهم عراة على سرير واحد. لكن نجمة البوب الأمريكي ريهانا لا تحتاج لشد الأنظار إليها بهذا الفيديو، ففي كل مرة تظهر فيها النجمة الأمريكية على الملأ تلفت إليها الأنظار من خلال أناقتها واختيارها المتميز للموضة.


فقد شوهدت الجميلة البالغة من العمر 28 عاما وهي تخرج من ملهى ليلي في لندن خلال الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الماضي وهي متألقة في حذاء قد يكون صيحة الموسم هذا العام. والحذاء عبارة عن بوت أو حذاء شتوي من الجينز يمتد على شكل بنطلون ضيق لغاية الخصر ليغطي الساقين بأكملهما.
من المعلوم أن هذا النوع من الأحذية يتم ارتداؤه في الفصول الأقل دفئا، لكن ريهانا كسرت القاعدة وارتدت الحذاء الملفت، من إبداعات المصمم "مانولو بلانيك"، مع شورت جينز من نوع ديزي دوك الذي يغطي الخصرين فقط، فبدت القطعتين وكأنهما تكملان بعضهما في قطعة واحدة.
وأكملت ريهانا بريق طلتها من خلال قميص أبيض فضفاض يمتد ذيله إلى الرجلين وحقيبة لويس فيتون مربعة الشكل وبعض الأكسسوارت الذهبية، إضافة مكياج سهرة خفيف ركزت فيه على أحمر الشفاه الأحمر المات الذي أبرز شفتيها بكل أناقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com