6 طلّات لا تغيّرها كيت ميدلتون أبدا
6 طلّات لا تغيّرها كيت ميدلتون أبدا6 طلّات لا تغيّرها كيت ميدلتون أبدا

6 طلّات لا تغيّرها كيت ميدلتون أبدا

تعتبر الأميرة كيت ميدلتون، 34 عاماً، دوقة كامبريدج، وزوجة الأمير ويليام، واحدة من أكثر الأميرات في العالم اهتماماً بأناقتها.
ولكن الملاحظ أن هناك مجموعة من الاتجاهات الأساسية الثابتة التي تحرص عليها الأميرة دائماً، ولا تغيّرها أبداً في كل إطلالاتها، رغم تغيّر موديلاتها وأزيائها وألوانها.
وهنا 6 طلّات ثابتة لا تغيّرها الأميرة الأنيقة في معظم الأحيان:

المعطف


تحرص الأميرة كيت دائماً على ارتداء معطف يصل طوله إلى الركبة، بحزام خصر عريض، حيث يلاحظ الثبات على نفس الموديل والتنوّع في الألوان.

الحزام


تحرص الأميرة دائماً على ارتداء حزام الخصر، سواء مع التنّورة أو فستان السهرة أو الفستان القصير.

الطول عند الركبة


تفضّل الأميرة ارتداء الأزياء ذات الطول الذي يصل إلى الركبة، سواء كان معطفاً أو فستاناً أو تنّورة، حيث يلاحظ أنها جميعاً ذات طول واحد.

فستان الدانتيل


تحرص الأميرة دائماً على ارتداء فستان الدانتيل، وخصوصاً في السهرات، ولكن مع تغيير طول الأكمام، فقد يكون الفستان بكمّ طويل، أو نصف كمّ، أو ثلاثة أربع الكمّ، وسواء كان قصيراً أو طويلاً.

القبعات


القبعات جزء من التراث الملكي في بريطانيا، لذا تحرص الأميرة دائماً على ارتداء مجموعة من القبعات التي تقوم بتنسيقها مع أزيائها.

الأحذية


يبدو أن هناك مجموعة من الأحذية المفضّلة عند الأميرة، حتى أنها تقوم بارتداء نفس الأحذية عدّة مرّات دون خجل.

إطلالات غير متوقعة


رغم حرصها على ثوابت معينة في إطلالاتها، إلا أنها تخرج أحياناً بإطلالات غير متوقعة، كأن ترتدي فستاناً بدون أكمام يكشف عن صدرها، أو تختار ألواناً جريئة على غير عادتها، ولكن هذه الإطلالات تكون عادة في أضيق الحدود، ولا تلبث أن تعود سريعاً إلى عاداتها الثابتة في ارتداء أزيائها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com