ريتشارد جير يحب فتاة تصغره بـ33 عاما
ريتشارد جير يحب فتاة تصغره بـ33 عاماريتشارد جير يحب فتاة تصغره بـ33 عاما

ريتشارد جير يحب فتاة تصغره بـ33 عاما

اصطحب الممثل الأمريكي الشهير ريتشارد جير، أمس السبت، صديقته الإسبانية أليخاندرا سيلفا، أثناء حضوره فعاليات افتتاح مهرجان تاورمينا السينمائي، في دورته الـ62 التي تنعقد حاليا، علما أن النجم العالمي هو الرئيس الشرفي لدورة هذا العام.



ولم يبد النجم العالمي الشهير، الذي يبلغ من العمر 66 عاما، اهتماما بفارق السن الكبير بينه وبين صديقته الشقراء والجميلة، التي تبلغ من العمر 33 عاما، حيث تبادلا أشواقهما وغرامهما على السجادة الحمراء، في المهرجان الإيطالي السينمائي الكبير، قبل أن يواصلا حديث الحب والرومانسية وسط القاعة، وأمام الحضور، في حالة من السعادة والنشوة التي طغت عليهما طوال الحفل.



وحرص ريتشارد جير، المعروف بأناقته ووسامته، على ارتداء بدلة سوداء أنيقة، مع قميص أبيض، في إطلالة كلاسيكية لافتة، في حين ارتدت صديقته الشابة فستانا أسود بسيطا كشف عن صدرها.



وكان ريتشارد جير قد قام بجولة مع صديقته، صباح نفس اليوم، في وسط منطقة صقلية التاريخية، وسط أجواء طبيعية خلابة، أضفت على الجولة مزيدا من الرومانسية، وارتدى النجم العالمي قميصا أبيض وجينز أزرق، في إطلالة بسيطة، في حين ارتدت الحبيبة الشابة بنطلون جينز أبيض وبلوزة باللون الكحلي وسترة بيضاء أنيقة.



ومن المعروف أن ريتشارد جير اصطحب صديقته الشابة في الدورة السابقة من نفس المهرجان في العام الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com