بالفيديو.. مشهد جريء في "مذنبون أبرياء" ينتهك حرمة شهر رمضان
بالفيديو.. مشهد جريء في "مذنبون أبرياء" ينتهك حرمة شهر رمضانبالفيديو.. مشهد جريء في "مذنبون أبرياء" ينتهك حرمة شهر رمضان

بالفيديو.. مشهد جريء في "مذنبون أبرياء" ينتهك حرمة شهر رمضان

هل باتت مشاهد الجرأة سمة من سمات الدراما في شهر رمضان الفضيل، فإذا تتبعنا الدراما نجد أن باب الجرأة مفتوحاً على مصراعيه، حيث جاءت حلقة الأمس من المسلسل السوري "مذنبون أبرياء" صادمة  في جرأتها  بالمشهد الذي يقوم به الفنان ‫‏محمد خاوندي وهو يتلصص بالنظر على ابنة زوجته (ميسون أبو أسعد)، وهي تقوم بالاستحمام.
وقد أثار هذا المشهد ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه يعرض علاقات محرمة مع الأقارب، كاسراً جميع التابوهات بجرأة لم نشهدها من قبل، والتي تخالف قداسة شهر رمضان المبارك!
وربما أصبحت الجرأة والإثارة  عنواناً عريضاً لمسلسلات رمضان لتحقيق نجاح باهر، يشكل الجسد فيه باستعراضه وإثارته حيزاً كبيراً لاستقطاب أكبر شريحة من المشاهدين.
ومسلسل "مذنبون أبرياء" يناقش صراع المخدرات والمافيات وهو عمل اجتماعي- بوليسي يتألف من خمسة فصول، ويسلط الضوء في فصوله الأولى على قضايا المخدرات، ويتحدّث عن أنواعها، وتأثيراتها، وسبل معالجة الإدمان، كما يرصد الصراع بين تجّارها، والسلطات المختصّة بمكافحتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com