فندق شانغريلا يستقبل ضيوفه في أجواءٍ رمضانية أندلسية
فندق شانغريلا يستقبل ضيوفه في أجواءٍ رمضانية أندلسيةفندق شانغريلا يستقبل ضيوفه في أجواءٍ رمضانية أندلسية

فندق شانغريلا يستقبل ضيوفه في أجواءٍ رمضانية أندلسية

يستقبل فندق شانغريلا قرية البري - أبوظبي ضيوفه، في أجواءٍ أندلسية ملكية في خيمة آرابيسك الرمضانية، بمدخلٍ مبهر بإضاءته وتصميمه الأندلسي الخلاب والمفروشات العربية الحديثة.


حيثُ أُقيمت فيها تجربة إفطار فريدة من نوعها، استضاف خلالها فندق شانغريلا قرية البري الشيف "بدر نجيب" وهو أصغر شيف إماراتي ، في تعاون مع الشيف التنفيذي، منصور ميماريان، لتقديم طبق حلوى يكمل قائمة الإفطار التي تتكون من ألذ المأكولات والحلويات العربية الرمضانية.
ومن خلال هذا التعاون، قام الشيف بدر بتقديم أحد أشهى أطباق الحلوى الخاصة به لضيوفه ومعجبيه، وتقوم فكرة هذه الحلوى المستوحاة من قصة ألف ليلة وليلة، على أكواب قهوة مصنوعة من الشوكولا الغنية بالحليب، والتي تحتوي على ثلاث نكهات من الآيس كريم لعشاق الطعم العربي الحديث.
وفي هذه المناسبة قال الشيف بدر: "أنا متحمس جداً لتقديم طبق الحلوى الخاص بي والمصنوع خصيصاً ليتناسق مع فكرة خيمة آرابيسك الرمضانية، ويسعدني أيضاً التعاون مع الشيف منصور، الحائز على نجمتي ميشلان، لتقديم أشهى الأكلات والحلويات في هذا الشهر المبارك".


وبدوره أضاف الشيف منصور في هذا الحدث "أنا سعيد جداً لاستضافتنا أصغر شيف إماراتي هنا في فندق شانغريلا، ويشرفني أن أتعاون مع شيف موهوب مثل بدر لتقديم طبق حلوى خاص لضيوفنا في شانغريلا".
وسيقوم الشيف التنفيذي منصور ميماريان بالإشراف على أكثر من 140 شيف لتقديم تشكيلة فريدة من الأطباق الرائعة، حرصاً على بقاء لذة الطعم العربي الأصيل في بوفيه الإفطار الكبير.
وتتضمن هذه التشكيلة ست قوائم إفطار خاصة بالشركات، متنوّعةً ما بين المقبلات والسلطات والمزة والمشاوي المشكلة والمأكولات البحرية، كما سيتم تقديم المشروبات التقليدية في رمضان مثل الجلاب والتمر الهندي وقمرالدين والكركديه، بالإضافة إلى القهوة العربية والشاي والمشروبات الغازية، حيثُ ستقدم هذه القوائم الشهية طيلة شهر رمضان المبارك.


ولقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، يمكن للضيوف الاستماع إلى عازف القانون، والاستمتاع بوجبة سحور الأكارت، التي تتضمن حلوى الشيف بدر، كما يمكنهم تجربة هذه القوائم في خيمة آرابسك الرمضانية ضمن أجواءٍ مريحة وإطلالةٍ رائعة على شاطئ البحر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com