"الموريكس دور".. الاعتراف بإنجازات النجوم لإعلاء قيمة الفن
"الموريكس دور".. الاعتراف بإنجازات النجوم لإعلاء قيمة الفن"الموريكس دور".. الاعتراف بإنجازات النجوم لإعلاء قيمة الفن

"الموريكس دور".. الاعتراف بإنجازات النجوم لإعلاء قيمة الفن

تتواصل جوائز "الموريكس دور" عاما بعد آخر، لتعلن كل مرة أسماء جديدة  لفنانين وفنانات يستحقون هذه الجوائز، فالاعتراف بإنجازات الفنانين يشكل ظاهرة حقيقية لإعلاء قيمة الفن، وإيصال بما يحمل من قيم جمال لأكبر شريحة من الناس.
بحضور عدد من نجوم الفن والغناء في العالم العربي، أقيم مساء أمس الحفل السنوي لتوزيع جوائز "الموريكس دور"،  في العاصمة اللبنانية بيروت من بينهم البوب ستار رامي عياش، ونجم الجيل تامر حسني، وفارس الغناء عاصي الحلاني، وأنغام، وسميرة سعيد، وهيفاء وهبي، والفنانة منة شلبي وسوزان نجم الدين، وغيرهم.

أفضل مطربة عربية



وتم تكريم عدداً من النجوم والنجمات، حيث حصلت الفنانة المصرية أنغام على جائزتين هما، أفضل مطربة عربية لعام 2015، وجائزة أفضل أغنية عربية عن أغنيتها "أهي جت" من ألبومها الأخير "أحلام بريئة".

أفضل ممثلة عربية



حصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2015، وعبرت عن سعادتها بالجائزة معتبرة أن طعمها مختلف، وذلك لأنها أحبت التمثيل جداً كما شكرت كل من كان سببا في هذه الجائزة وأهدتها لجمهورها ومعجبيها.

أفضل فنّان لبناني



حاز البوب ستار رامي عياش على جائزة أفضل فنان لبناني لعام 2015 في وأشعل أجواء الحفل بصوته الرائع.

أفضل ممثلة عربية



حصدت الفنانة المصرية منة شلبى جائزة أفضل ممثلة عربية، عن دورها في فيلم "نوارة"، وعن دورها في مسلسل "حارة اليهود"، الذي عرض في رمضان الماضي.

أفضل ألبوم عربي



حصلت الفنانة المغربية سميرة سعيد، على جائزة أفضل ألبوم عربي لعام 2016 وذلك عن ألبومها الأخير  "عايزة أعيش"، الذي لاقى نجاحاً باهراً.

نجم الغناء العربي



تسلم الفنان المصري تامر حسني جائزة نجم الغناء العربي لعام 2015،  وبعد تسلمه الجائزة وجه التحية للبنان وشعبها، كما أهدى الجائزة لبلده مصر وأسرته ووالدته وكل جمهوره.

أفضل مسلسل عربي



حصل مسلسل "تشللو" على جائزة أفضل مسلسسل، وتسلم الجائزة المنتج صادق صباح والذي قام بدوره باستدعاء المخرج سامر البرقاوي وسلمه الدرع تقديراً لعمله ومجهوده.

أفضل ممثل عربي



حصد الممثل السوري تيم حسن على جائز أفضل ممثل عربي عن دور تيمور في مسلسل "تشيللو"، وبعد تسلمه الجائزة، وجه كلمة شكر لجمهوره ولكل زملائه وفريق العمل في مسلسل تشيللو.

أفضل ممثلة لبنانية



أما الممثلة اللبنانية المتألقة نادين نسيب نجيم فحصلت على جائزة أفضل ممثلة لبنانية عن دور ياسمين في مسلسل "تشيلو"، ليكون المسلسل بذلك قد حصل على حصة الاسد من جوائز "الموريكس دور".
يذكر أن "الموريكس دور" جائزة لبنانية سنوية، بدأت في 4 يونيو عام 2000 بواسطة زاهي وفادي حلو، لتكريم الإنجازات التي تحققت في مجال الفن داخل لبنان، والمنطقة العربية والعالم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com