جوزيف عطية يكشف لـ فوشيا عن إمكانية وجود أغنية مصرية في الألبوم الجديد
جوزيف عطية يكشف لـ فوشيا عن إمكانية وجود أغنية مصرية في الألبوم الجديدجوزيف عطية يكشف لـ فوشيا عن إمكانية وجود أغنية مصرية في الألبوم الجديد

جوزيف عطية يكشف لـ فوشيا عن إمكانية وجود أغنية مصرية في الألبوم الجديد

على هامش سباق الكارتينغ الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجانات بيروت الثقافية، كان لفوشيا لقاءٌ مع النجم الشاب جوزيف عطيّة، الذي تحدّث لنا عن مشاركته التشجيعيّة للحدث والنّابعة من حبّه لمشاهدة السّرعة وليس لممارستها بحسب تعبيره، معبّراً عن سعادته بهذا النشاط الكبير الذي يعكس الوجه الثقافي لبيروت، ويجمع اللبنانيين على المحبّة والمشاركة في كلّ شيء.
وتمنّى من جهته استمرار وتطوّر مثل تلك النشاطات، التي تُبعد الشّباب عن كل ماهو سيّء وتأخذهم إلى المكان الصّحيح، لتفريغ طاقاتهم بكل ماهو مفيد وفعّال في المجتمع.
كما عرّج الفنّان المحبوب على آخر تحضيراته لألبومه الجديد، والذي بدأ التحضير له منذ العام الماضي، لكنّه تأخّر قليلاً، منوّهاً إلى إمكانية وجود عملٍ مصري ضمن الألبوم.
وختم عطيّة بالتعبير عن سعادته بالمشاركة بكلّ ما من شأنه أن يساعد لبنان وسياحته وثقافته، متمنياً أن تلقى مثل هذه النشاطات التشجيع الكبير لإبعاد اللبنانيين عن الانجرار مع موجة الأفكار السوداوية الغريبة عن مجتمعنا، والتي يحاول الآخرون زرعها بشكل غير مباشر في عقولنا واستبدالها بكل ما هو إنساني ومليء بالمحبة والعطاء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com