إيلي صعب يطلق أول مجموعة له من فساتين الزفاف لربيع 2016
إيلي صعب يطلق أول مجموعة له من فساتين الزفاف لربيع 2016إيلي صعب يطلق أول مجموعة له من فساتين الزفاف لربيع 2016

إيلي صعب يطلق أول مجموعة له من فساتين الزفاف لربيع 2016

من ما لا يعرف المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب والذي تمكن من احتلال مكانة عالية في مجال تصميم الأزياء، ولأول مرة طرح غيلي صعب مجموعته الأولى من فساتين الزفاف المكونة من 27 قطعة تفيض أناقة وجمالأ تعكس شخصية المرأة صاحبة الإطلالة العصرية الرومانسية.

وقد أبدع إيلي صعب في مجموعته الأولى من فساتين الزفاف والتي تضمنت تصاميم أنيقة بلمسات رومانسية لفتت الأنظار الى رقتها وجمالها وإنسجامها مع الطرحات الطويلة والمطرزة والقصيرة المصنوعة من التول الشفاف والتي حاكت بجمالها كل معاني الأنوثة.

واستخدم المصمم في مجموعته أقمشة الدانتيل، التول المنقط، الشيفون، والحرير، وبرزت في المجموعة إكسسوارات العروس الأنيقة التي شملت تشكيلة متنوعة من الأحذية كالكعب العالي المفتوح من الأمام والمغطى بالدانتيل المطرز الشفاف، وحذاء الباليرينا، بالإضافة الكلتش المزينة بحبات اللؤلؤ.

كما عرض المصمم اللبناني فساتين بسيطة بقصات منسدلة تظهر قوام العروس، والفساتين القصيرة ذات التنانير المنفوشة، والفساتين الـ Midi، والجمبسوت والذي تميز بتوب مطرز بالورود وأكمام مطرزة شفافة.

وفي الأخير يمكن القول أن فساتين مجموعة إيلي صعب الأولى ناجحة بكل المقاييس بدءا من تصاميمها الجذابة والتي ستمنح العروس إطلالة ملكية تسلب الألباب وتخطف الأنفاس في ليلة العمر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com