بالصور.. أنجلينا وبراد وأبناؤهما الستة في نزهة للترفيه بلندن
بالصور.. أنجلينا وبراد وأبناؤهما الستة في نزهة للترفيه بلندنبالصور.. أنجلينا وبراد وأبناؤهما الستة في نزهة للترفيه بلندن

بالصور.. أنجلينا وبراد وأبناؤهما الستة في نزهة للترفيه بلندن

رصدت عدسات الباباراتزي صوراً للنجمة الأمريكية أنجلينا جولي، برفقة زوجها النجم براد بيت، وأولادهما الستة مادوكس، وباكس، وزهارا، وهم أولادها بالتبني، وشيلو، ونوكس، وفيفيان، حيث توجهت العائلة إلى سينما إلكتريك المعروفة في نوتينغ هيل، وكانوا يسيرون في نزهة عائلية خاصة وسط ازدحام الناس في الطرقات، في واحد من أكبر وأشهر الشوارع في العاصمة البريطانية لندن، شارع بوتوبيللو.

ومن المعروف أن براد بيت وزوجته أنجلينا جولي وأبناءهما قد سافروا إلى العاصمة البريطانية لندن، بسبب تصوير فيلم براد بيت الجديد the World War Z sequel، وسيبقون هناك لعدة أشهر، حتى انتهاء تصوير الفيلم.

وكالعادة لفتت جولي الأنظار بأناقتها، حيث ارتدت بنطلوناً من الجلد الأسود ومعطفا كحلي اللون، وحملت حقيبة سوداء من ماركة لوي فيتون أضفت على إطلالتها مزيدا من الأناقة، كما انتعلت "بوت" أسود اللون بكعب عالٍ.

وسوف تترك أنجلينا عائلتها في لندن، وتطير إلى مدينة زحلة اللبنانية، كمفوضة من الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، من أجل حضور مؤتمر صحفي على هامش الأزمة السورية، بعد غد الثلاثاء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com