امنحي عيناكِ إطلالة سموكي فريدة من توم فورد
امنحي عيناكِ إطلالة سموكي فريدة من توم فوردامنحي عيناكِ إطلالة سموكي فريدة من توم فورد

امنحي عيناكِ إطلالة سموكي فريدة من توم فورد

تقدم علامة توم فورد Tom Ford مجموعة لونية محدودة الإصدار مستوحاة من عطره الاستثنائي الجديد Tom Ford Noir Pour Femme، ضمن علبة سوداء لامعة متميزة.
وتأسر مجموعة Noir  امرأة TOM FORD المشاكسة والمسرفة الشغوفة بالود والوضوح. Cream and Powder Eye Color بأغمق درجات الأسود مع لآلئ عاكسة تخلق أروع مظهر للعيون السموكي. Lash Tips Mascara الجديدة بلون cobalt او gold تضفي ومضة ضوئية مسرفة وجذابة. شفاه طبيعية وأظافر بلون onyx-black تكمل المظهر الفاتن الجذاب.


Night Sky، لون جديد من Tom Ford Cream and Powder Eye Color، يخلق أقصى مظهر للعيون السموكي. الطبقة السفلية عبارة عن لون كريمي أسود غامق بينما تتضمن الطبقة العلوية بودرة سوداء مركزة مع لآلئ آسرة للضوء.
تأتي Lash Tips Mascara بلونين آسرين للغاية Pure Cobalt أو Burnished Gold. هذه التركيبة التي تدوم طويلاً تضفي ومضة مسرفة وجذابة من الضوء لإفساد المزاج الغامض.
كما يقدم نسخة مضادة للماء من Tom Ford Extreme Mascara. Noir لون أسود غامق، يزيد من حجم العيون ويعزز من مظهرك. بودرة تملأ الرموش تخلق تأثيراً درامياً والتركيبة الكريمية مضادة للتقشر والتكتل وتدوم طوال النهار.


يجمع قلم الكحل تقنية مبتكرة مع صبغيات غنية باللون تنساب بسلاسة على البشرة. اللون الجديد، Navy Black، أسود غامق مع مستوىً عال من اللؤلؤ الفضي ليعكس الضوء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com