بينلوبي كروز.. كيف تحولت الحسناء الإسبانية إلى عارية وصلعاء؟
بينلوبي كروز.. كيف تحولت الحسناء الإسبانية إلى عارية وصلعاء؟بينلوبي كروز.. كيف تحولت الحسناء الإسبانية إلى عارية وصلعاء؟

بينلوبي كروز.. كيف تحولت الحسناء الإسبانية إلى عارية وصلعاء؟

في جرأة تحسد عليها، كشفت الممثلة الأسبانية بينلوبي كروز عن سر تخليها عن شعرها بالكامل، وكيف تحولت إلى امرأة صلعاء تماما، من أجل تجسيد شخصية سيدة مصابة بسرطان الثدي في فيلم "ما ما" MA MA من إخراج الأسباني خوليو ميديم.
ونشرت بينلوبي، التي تبلغ من العمر 41 عاماً، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صوراً لها وهي عارية تماماً، كما حلقت شعرها بالكامل من أجل دورها في الفيلم، الذي عُرض في إسبانيا وسوف يطرح عالمياً قريباً.


وأكدت النجمة العالمية، في تصريحات صحفية، أنها لم تتردد في اتخاذ هذه الخطوة الجريئة، التي يصعب أن تقدم عليها أي امرأة جميلة، بسبب أهمية الدور وأهمية القضية التي يناقشها، مشيرة إلى أنها جسدت واحدة من أجمل الشخصيات في حياتها الفنية، حتى إنها وقعت في حب هذه الشخصية وقصتها، التي تدور حول سيدة تعمل مدرسة، عاطلة عن العمل، تعيش مع ابنها الصغير، وتواجه بشجاعة نادرة إصابتها بسرطان الثدي، ورحلة علاجها المؤلمة عن طريق العلاج الكيماوي.


وأضافت بينلوبي أنها أرادت أن تقدّم تكريماً خاصاً لجميع النساء اللاتي يواجهن هذا المرض اللعين بشجاعة، حتى لو كان ذلك على حساب جمالها وشعرها، وهو أقل ما يمكن تقديمه في هذا الشأن.


يُذكر أن بينلوبي سوف تستعيد جمالها مرة أخرى في فيلمها المقبل مع زوجها خافيير بارديم، وهو فيلم "إسكوبار"، والذي تلعب فيه دور صحفية تقع في غرام ملك تجارة المخدرات بابلو إسكوبار.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com