راغب علامة.. حبيب ضحكات الملايين
راغب علامة.. حبيب ضحكات الملايينراغب علامة.. حبيب ضحكات الملايين

راغب علامة.. حبيب ضحكات الملايين

يبدو أن الفنان اللبناني راغب علامة يستمتع بوقته أثناء تواجده في مدينة سوسة بتونس، حيث نشر على حساب الإنستغرام الخاص به صورةً تجمعه بأخيه خضر علامة.


وعلق عليها قائلاً: "صباح الخير من سوسة الجميلة، أنا أتناول قهوتي وفطوري مع أخي ومدير أعمالي خضر علامة، اليوم هو آخر يوم من السنة وأتمنى لكل محبيني وأصدقائي عاماً سعيداً جداً". وختم كلامه: "وداعاً 2015... وأهلاً بالـ 2016".
ويظهر السوبر ستار في الصورة مرتدياً بيجاما خفيفة، وهو يتناول وجبة الفطور من داخل جناحه في فندق الموفنبيك، في جلسة لطيفة بصحبة أخيه.
وفي صورة أخرى، ظهر علامة وهو يتصفح الانترنت، معلقاً: "أستمتع بتناول الفطور مع أخي بينما أقوم بقراءة جميع تعليقاتكم ورسائلكم"، كما شكر معجبيه وجمهوره على دعمهم وحبهم له وقال: "أنتوا حبايب ضحكاتي".


ومن المعروف أن خضر هو مدير أعمال السوبرستار منذ سنوات، حيث ليس خافياً أن نجمنا المحبوب راغب علامة من أكثر النجوم في الوسط الفني ارتباطاً بأفراد عائلته، من أشقائه وأبيه.
من جهتنا في "فوشيا"، نتمنى للفنان راغب علامة عاماً سعيداً مليئاً بالتألق والأغنيات التي تملأ أيامنا فرحاً وحباً، ونأمل أن تظل ضحكاته حبيبة الملايين في الوطن العربي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com