عروسان يعودان بالزمن ألف عام.. زفاف على طريقة القراصنة الإسكندينافيين!
عروسان يعودان بالزمن ألف عام.. زفاف على طريقة القراصنة الإسكندينافيين!عروسان يعودان بالزمن ألف عام.. زفاف على طريقة القراصنة الإسكندينافيين!

عروسان يعودان بالزمن ألف عام.. زفاف على طريقة القراصنة الإسكندينافيين!

قرر زوجان أمريكيان إقامة حفل زفافهما بعيدًا عن الأجواء التقليدية التي تنطوي على الفستان الأبيض والبدلة السوداء وكعكة الزفاف، حيث قررا بدلاً من ذلك أن يقيما زفافهما على طريقة القراصنة الإسكندينافيين على صعيد الطقوس والترتيبات والملابس.

وتبادل الزوجان؛ دوريان يوستي وتشارلي، وعود الزواج على يد أحد القساوسة في منزلهما بسان أنطونيو في تكساس بالولايات المتحدة يوم الـ 18 من مايو الماضي.

وقال دوريان بهذا الخصوص: "أردنا إخراج حفل زفافنا أقرب ما يكون لحفلات زفاف القراصنة الإسكندينافيين، التي تعود حقبتهم لما قبل 1000 عام؛ إذ رأينا أن هكذا حفلات تحظى بسحر خاص لا يمكن التمتع به من خلال حفلات الزفاف التقليدية".

وتابع دوريان "وقد أنفقت 2600 دولار على كل الملابس، الأطعمة والموائد التي استعنا بها في حفل زفافنا، الذي خرج في الأخير كما كنا نخطط له".

واللافت أيضًا أنهما قررا إقامة الزفاف يوم الـ 18 من مايو، والقمر مكتمل، كرمز للنمو والحياة الجديدة"، فيما أقاما الحفل بحديقة منزلهما، ووجها الدعوة لـ 44 ضيفًا، أغلبهم من الأصدقاء.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com