مايا دياب تكشف سر اعتمادها "الديو".. وزياد الرحباني شريكها المُقبل!
مايا دياب تكشف سر اعتمادها "الديو".. وزياد الرحباني شريكها المُقبل!مايا دياب تكشف سر اعتمادها "الديو".. وزياد الرحباني شريكها المُقبل!

مايا دياب تكشف سر اعتمادها "الديو".. وزياد الرحباني شريكها المُقبل!

بعدما أطلقت الفنانة اللبنانية مايا دياب ديو جديدًا مع الفنان اللبناني زياد برجي مؤخرًا تحت عنوان "خسرنا بعض"، والذي صوراه على طريقة الفيديو كليب، حلّت دياب ضيفة على برنامج "بيت الكل" مع عادل كرم، فطرح عليها سؤال ما سبب اعتمادها الغناء المشترك "ديو" مع فنانين عرب وعالميين، فأجابت أن هذا الأسلوب مطلوب حاليًا، وهو معتمد بشكل كبير عالميًا.

وأعطت دياب مثالاً على ذلك “ترنيمة من أجل نهاية الأسبوع“، لفرقة كولدبلاي البريطانية، بمشاركة النجمة العالمية بيونسيه، واعتبرت دياب أن بيونسيه لم تغن سوى كلمات قليلة ومع ذلك حققت الأغنية نجاحًا باهرًا.

وكشفت النجمة اللبنانية خلال لقائها أنها بصدد طرح أغنية جديدة من توقيع الفنان زياد الرحباني، وصرّحت أنه للمرّة الأولى سيشاركها الرحباني أيضًا في الأغنية لتكون بمثابة "ديو" يجمع بينهما، على أن يتم طرحها على طريقة الفيديو كليب قريبًا.

وأضافت مايا دياب أنها ستطرح "ميني ألبوم" يتضمن مجموعة أغان من توقيع زياد الرحباني أيضًا.

وطرحت المغنية اللبنانية مع البوب ستار رامي عياش ديو "سوا"، عام 2011، وأعادت غناء أغنية عمرو دياب الشهيرة "حبيبي يا نور العين" بالاشتراك مع الفنان مساري ومغني الراب الأمريكي فرنش مونتانا، كذلك أدت دياب ديو "الدنيا" مع المغني الشعبي بهاء سلطان، من خلال برنامج "كوك ستوديو بالعربي".

يشار إلى أنه في الفترة الأخيرة انتشرت ظاهرة الـ"ديو" في الوسط الفني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بعض الأغنيات، وباتت لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com