من السرطان إلى العقرب.. أبراج تعشق الوحدة والبقاء بمفردها!
من السرطان إلى العقرب.. أبراج تعشق الوحدة والبقاء بمفردها!من السرطان إلى العقرب.. أبراج تعشق الوحدة والبقاء بمفردها!

من السرطان إلى العقرب.. أبراج تعشق الوحدة والبقاء بمفردها!

بالنسبة للكثير من الأشخاص، الحياة ما هي إلا رحلة تكتمل بالرفقة، سواء كانت رفقة الأصدقاء والعائلة أو الشريك، ولكن على الرغم من ذلك، هناك أبراج معينة يفضل أصحابها الوحدة وقضاء الكثير من الوقت بمفردهم، والتي نستعرضها لكِ فيما يلي من مجلة "بولد سكاي":

السرطان

في حين أن برج السرطان يتميز باجتماعيته وحبه للرفقة، إلا أنه كثيرًا ما يفضل البقاء بمفرده، خاصة أن ذلك يساعده على ترتيب أفكاره المزدحمة وإنجاز مهامه، كما أنه يلجأ إلى وحدته عندما تتأذى مشاعره.

العذراء

دماغ العذراء مشغول دائمًا بالأفكار، ودائمًا ما تكون الوحدة ملاذه، حيث يشعر بعدم الراحة وسط التجمعات، كما أنه في وحدته تكون القراءة أو الطبخ وما شابه، هي رفيقه.

العقرب

انشغال العقرب معظم الوقت، يجعله يقدس وقته الثمين ويفضل قضاء الوقت بمفرده، ولكن ذلك لا يعني أنه لا يحب الرفقة، ولكنه يفضل الوحدة أكثر.

الجدي

حتى إذا كان أصحاب برج الجدي في حفل أو مناسبة، يختارون الجلوس في مكان بعيد ليبقوا بمفردهم؛ إذ يفعلون ذلك من باب عدم إهدار وقتهم الثمين.

الدلو

ينجذب برج الدلو للسفر وحده والذهاب إلى السينما أو حتى البقاء بالمنزل بمفرده، ويعتبر أنه الرفيق الأقرب لذاته.

الحوت

يعيش برج الحوت في عالمه الخاص، وبدلًا من الاضطرار إلى التواجد وسط جموع من الناس حيث لا يشعر بالراحة، فيختار البقاء بمفرده والغرق في عالمه الخاص دون إزعاج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com