أبراج يعاني أصحابها من الـ"فومو".. فهل أنتِ منهم!
أبراج يعاني أصحابها من الـ"فومو".. فهل أنتِ منهم!أبراج يعاني أصحابها من الـ"فومو".. فهل أنتِ منهم!

أبراج يعاني أصحابها من الـ"فومو".. فهل أنتِ منهم!

كشف خبراء أن العديد من الناس يعانون من "الفومو" أو الخوف من تفويت الأشياء؛ ما يدفعهم للعمل على تجربة وفعل كل شيء، حتى لو كان ذلك يعني عدم منح أي هذه الأشياء وقتًا كافيًا.

وفقًا لمجلة "يورتانغو"، تعاني بعض الأبراج من فوبيا الفومو التي قد تؤثر سلبًا على قدرة أصحابها على اتخاذ القرارات، ويدفعهم لاتخاذ مجازفات غير ضرورية، وإنفاق أموال إضافية، وإهمال الأمور الضرورية التي تحتاج لوقتهم، كما تؤثر سلبًا على علاقاتهم.

برج القوس

يطمح مواليد برج القوس لتحقيق كل أهدافهم دفعة واحدة، وهذا الطموح يضعهم تحت ضغط هائل، في حياتهم اليومية، فهم يعجزون عن رفض المهام حتى لو عنى ذلك مضاعفة جهودهم.

برج الجوزاء

طبيعة الجوزاء الاجتماعية تضاعف التأثير السلبي للفومو، فتصبح ابنة برج الجوزاء آخر من يغادر أي حفلة، حتى لو لم تكن ترغب في ذلك، أو كانت مضطرة إلى الاستيقاظ مبكرًا في اليوم التالي، كما تحرص على التقاط عشرات الصور التي يمكنها مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

برج الحمل

ابنة برج الحمل مغامرة بطبيعتها، وتبحث دائمًا عن تجربة وتعلم أشياء جديدة، ولا تحب العيش في مكان واحد لفترة طويلة؛ لأنها لا تريد أن يفوتها فرصة العيش في مكان أفضل.

برج الميزان

يكره أبناء برج الميزان الشعور بأنهم قد فوتوا شيئًا ما، لذا فهم يسألون الآخرين بشأن خططهم الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع، لضمان عدم حدوث شيء ما دون مشاركتهم، وإذا اكتشفوا اجتماع أصدقائهم دون دعوتهم يأخذون الأمر على محمل شخصي.

 برج الاسد

تدفع فوبيا "الفومو" أبناء الأسد لإنفاق أموال طائلة على أشياء لا يحتاجونها، وتوريط أنفسهم في ديون طائلة، حتى لا يشعروا بالحرمان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com