نادين نجيم: حملة حاقدة ومقصودة على مسلسل "خمسة ونص"!
نادين نجيم: حملة حاقدة ومقصودة على مسلسل "خمسة ونص"!نادين نجيم: حملة حاقدة ومقصودة على مسلسل "خمسة ونص"!

نادين نجيم: حملة حاقدة ومقصودة على مسلسل "خمسة ونص"!

اعتبرتْ النّجمة اللّبنانيّة، نادين نسيب نجيم، أنّ هناك حملة مقصودة وغريبة على مسلسل "خمسة ونص"، إخراج فيليب أسمر، وتأليف إيمان السعيد.

وقالت نجيم، في ردهّا على تعليقات الجمهور، ومتابعيها، الذي انتقدوا مسلسل "خمسة ونص"، عبر حسابها على انستغرام، أنّها تتقبّل كلّ شيء، إلا قلّة الاحترام، في إشارة إلى بعض التّعليقات السّلبيّة، التي اعتبرتْ نجيم، أنّها تجاوزت حدود اللّباقة، وطالبتْ من لا يحبّها كممثلة، أو لا يحبْ شكلها أنْ يغادر حسابها بكلّ بساطة، ويمتنع عن حضور العمل، حتى يرتاح إلى ما يريده.

وبكلمات قاسية وغاضبة، قالت نجيم، إنّ البعض يتعامل معها بطريقة حاقدة، وبقلّة احترام، ويسيء بشكل واضح، معبرة بجملة "منكم مجبورين توسخوا حسابي"، ومُعلنة أنّه على الجميع أنْ يحترمها، لأنهم مجبرون على الاحترام تحت طائلة البلوك والحذف، مهدّدة متابعيها، بأنّه الحلّ الأمثل الذي سيبقى قائمًا.

واعتبرتْ نجيم في ردّها، أنّها وبرغم احترامها للنّقد البنّاء، غير أنّ معظم ما تراه من تعليقات، هي أحكام متسرّعة، لا قيمة لها، مطالبة المتابعين بالانتظار، حتى الحلقات الأخيرة من العمل، وبعدها يمكنهم أنْ يقدّموا آراءهم، على اعتبار أنّ الحياة بسيطة، ولا تتطلّب كلّ هذا الحقد بحسب تعبيرها.

يُشار، إلى أنّ "خمسة ونص"، دراما مشتركة تتناول أحداثها قصّة حبّ غير مألوفة بين حبيبين، وصراعات على السّلطة والمال. وهو من بطولة نادين نجيب، وقصي خولي، ومعتصم النهار، ورفيق علي أحمد، وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com