هل رفض عمرو دياب مشاركة دينا الشربيني في إحدى الإعلانات؟
هل رفض عمرو دياب مشاركة دينا الشربيني في إحدى الإعلانات؟هل رفض عمرو دياب مشاركة دينا الشربيني في إحدى الإعلانات؟

هل رفض عمرو دياب مشاركة دينا الشربيني في إحدى الإعلانات؟

بعد انتشار إشاعة انفصال الفنّان المصريّ، عمرو دياب، والممثّلة المصريّة، دينا الشربيني مؤخرًا، تردّدتْ أخبار عن رفض دياب مشاركة الشربيني معه، في الحملة الإعلانيّة التي سيقدّمها في رمضان المُقبل، لصالح إحدى شركات الاتّصالات.

ولكنّ هذا الكلام عارٍ عن الصّحّة، بحسب مصادر مقرّبة من دياب. كما أكّدتْ المصادر، أنّ الشربيني شاركتْ بالفعل، وأنّ دياب انتهى من تصوير الحملة الإعلانيّة، التي تجسّد مراحل مختلفة من حياته. ويشاركه فيها إلى جانب الشربيني، عدد من النّجوم، مثل عزت أبوعوف، وسوسن بدر، والمطرب أحمد فهمي.

وستتجاوز مُدّة الإعلان الدّقيقة، حيث يُسرد فيه جزءًا من تاريخ عمرو دياب، وتمّ من خلاله الاستعانة بشاب قريب الملامح من النّجم المصريّ، لكي يجسّد فترة الطفولة والشّباب من حياته. ثمّ يقابل عددًا من أصدقائه القدامى الذين بدأ معهم مشوار حياته الفنيّة في بورسعيد، وهم أعضاء فريق "الديفلز"، أوّل فريق غنّى فيه عمرو دياب.

يُذكر، أنّه جاءتْ إشاعات انفصال دياب والشربيني، بعدما فوجئ روّاد إنستغرام بإلغاء المتابعة بين الاثنين، بل واختفاء كلّ الصّور التي تجمع بينهما من حسابيهما، ممّا جعل العديد من جمهور النّجمين، يؤكّدون قرب الانفصال بين الاثنين، لا سيما أنّهما لم يظهرا معًا، منذ عيد ميلاد دينا الشربيني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com