"حول الإمارات "، تفتتحُ فرعها الجديد في "مول المركز التّجاريّ العالميّ" بأبوظبي
"حول الإمارات "، تفتتحُ فرعها الجديد في "مول المركز التّجاريّ العالميّ" بأبوظبي"حول الإمارات "، تفتتحُ فرعها الجديد في "مول المركز التّجاريّ العالميّ" بأبوظبي

"حول الإمارات "، تفتتحُ فرعها الجديد في "مول المركز التّجاريّ العالميّ" بأبوظبي

 "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، ذات العلامة التجارية الرّائدة في مجال الأثاث الداخليّ والخارجيّ، على صعيد المنطقة، تقوم بإفتتاح فرعها الجديد في "مول المركز التجاريّ العالميّ" بأبوظبي والذي تمّ إطلاقه رسميًا، في 15 أبريل ،2019 ليكون المتجر الثاني عشر في الإمارات العربية المتحدة.

 

من خلال هذا المتجر، تتطلّع "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" إلى تعزيز وجودها في الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجيّ، باستثمار قدره 4 ملايين درهم، من أجل إنشاء فرعها الجديد، والذي يمتدّ على مساحة 29.000 قدم مربّع ، ليكون الحلّ الوحيد للتألّق في عالم المفروشات المنزلية، وجميع مستلزمات المنزل .

يوفّر موقع صالة عرض "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"،  في "مول المركز التجاري العالمي"، بأبوظبي ، فوائد عديدة للمتسوّقين. حيث يتيح هذا المكان المميّز، الذي يتواجد ضمن منطقة ذات كثافة سكنية، و تجارية، إمكانية زيارة صالة العرض الجديدة، بشكل سهل وسلس، لجميع الزّوّار، مع وجود أماكن متعدّدة، لخدمة صفّ السّيّارات، إضافة للخيارات المتعدّدة من وجهات التّسوّق و التّرفيه ضمن هذا المركز التجاريّ الفاخر. و قد تمّ إعداد صالة العرض الجديدة ،إنطلاقًا من شعار "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"،  في تقديم أفضل قيمة مقابل التكلفة، و تضمّ الصّالة تصاميم منتقاة، و قطعًا مميّزة، ذات إستخدامات متنوّعة، تناسب أذواق وإحتياجات جميع عملاء العلامة التجارية.


يحيط بمنطقة "مول المركز التجاريّ العالميّ" بأبوظبي ، مشاريع تجارية وسكنية كبيرة، تُلبّي احتياجات سكان المنطقة، و زوّارها، كما أنّ موقع المركز المثاليّ في قلب أبوظبي يتيح إمكانية الوصول إليه، من قبل سكان مناطق الكورنيش، والخالدية، والزعاب. وتُعدّ الإضافة الجديدة لمول المركز التجاريّ العالميّ بأبوظبي، والمتمثلة بصالة عرض "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، ما يتطلّع إليه سكان المناطق المجاورة، من خلال تقديمها لقطع إستثنائية، ومجموعات أثاث وإكسسوارات ذات تصاميم متنوّعة، مثل الريفية، الفيكتورية، الكلاسيكية، والحديثة، والتي تُلبّي مختلف الأذواق والإحتياجات .

و يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة، كجزء من الخطط التّوسعيّة الطّموحة، لعلامة "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين. و قال محمدي كاتاوالا ، نائب المدير العام والمدير المالي في "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، بمناسبة الإفتتاح الجديد: " إنّنا  ومن خلال رؤيتنا لنكون بقرب عملائنا بأكبر شكل ممكن، عبر مجموعة صالاتنا المنتشرة في العديد من الأماكن الحيويّة، نتطلّع للوصول إلى المزيد من العملاء في مدينة أبوظبي، من خلال إفتتاح أربع صالات جديدة، خلال الستة أشهر القادمة. كما سيتمّ افتتاح صالة جديدة في منطقة المصفح بأبوظبي هذا العام، بالإضافة إلى صالتين جديدتين في كلّ من دبي، وصلالة بسلطنة عُمان. و سنستمرّ أيضًا، في التّوسّع، وتجديد صالاتنا الحالية في دبي. وقمنا بتجديد صالاتنا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ونتطلّع إلى توسيع صالاتنا في سلطنة عُمان. ومن المتوقّع أنْ يؤدّي إفتتاح صالة العرض الجديدة، وخطط التّوسّع الكبيرة، في عام ،2019 إلى دفع العلامة التجارية الرّائدة إلى الأمام، والمساعدة في تحقيق نسب نموّ جديدة في المبيعات، والأعمال، ويسرّنا أنْ نعلن، أنّ نتائج أعمال الرُّبع الأوّل من عام ،2019 قد أظهرتْ زيادة كبيرة بنسبة 10 ٪ في المبيعات، مقارنة بعام ،2018 ونتوقّع أن تكون بقيّة فصول هذا العام رائعة أيضًا. "

و علّق سعود خوري، مدير عمليّات المراكز التجارية، التّابعة للدار العقارية:  يسرّ "مول المركز التجاريّ العالميّ" بأبوظبي، الترحيب بعلامات التجزئة العريقة، مثل "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، والتي تُسهم بتحقيق هدفنا، وهو تعزيز تجربة التّسوّق لعملائنا، وجذب جمهور واسع من الأذواق المختلفة، ونحن على ثقة من أنّ العلامات التجارية عالية الجودة، التي نضيفها بإستمرار، ستعزّز رضا عملائنا. "

زوروا فرع "حول الإمارات للمفروشات"، في "مول المركز التجاريّ العالميّ" بأبوظبي، حيث التشكيلات الجديدة والرائعة، أوالمتجر الإلكترونيّ، والتطبيق الذّكيّ لكلّ من يشاء الاستفادة من العروض المميّزة، ومفاجآت التّسوّق. التطبيق الذكي من "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، متوفّر للأجهزة بنظام "أندرويد"، ونظام "آبل"، عبر "IOS" ومتجر "غوغل بلاي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com