3 قطع عليكِ الاحتفاظ بها للانتقال إلى موسم الربيع.. شاهدي!
3 قطع عليكِ الاحتفاظ بها للانتقال إلى موسم الربيع.. شاهدي!3 قطع عليكِ الاحتفاظ بها للانتقال إلى موسم الربيع.. شاهدي!

3 قطع عليكِ الاحتفاظ بها للانتقال إلى موسم الربيع.. شاهدي!

لقد حان الوقت لتهنئة نفسك على اجتياز فصل الشتاء القاسي بتخزين معاطف البافر والسترات الصوفية والأحذية الثقيلة في أبعد مكان من خزانتك.

وعلى الرغم من أنك ستتخلصين بالتأكيد من بضع طبقات، فقد لا يكون الوقت مناسبًا لإزالة كل القطع الدافئة على الفور من خزانة ملابسك بعد، فهناك بعض القطع التي لا زال بإمكانك ارتداؤها في انتظار ارتفاع حرارة الجو.

وثمة ثلاث قطع رئيسة ستحتفظين بها في خزانة ملابسك وهي: معطف الترانش، التنورة الحريرية، وبوت الكاحل الأبيض.

ويمكنك الحصول على الإلهام لمعرفة جميع الطرق المختلفة الواردة لارتداء كل قطعة، بالاطلاع على إطلالات أشهر المؤثرات في ساحة الموضة.

معطف ترانش محايد

معاطف الترانش ليست مخصصة فقط للجو الممطر؛ فهي خفيفة الوزن، كما تأتي بظلال محايدة مثل البيج والكاميل، لذلك يمكنك ارتداؤها حتى في الأيام المشمسة، كما يمكنك ارتداؤها بطرق متنوعة.

تنورة حريرية مطبعة

هناك عدد قليل من قطع الأزياء التي يمكن تنسيقها بسهولة مع تيشيرت غرافيكي، كما هو الحال مع الكعب وسترة بلايزر كالتنورة الحريرية المطبعة، ويمكن ارتداؤها بنمط كاجوال أو مكتبي أو إلى أي مناسبة أخرى.

بوت الكاحل الأبيض

من المؤكد أنك تملكين أزواجًا عديدة من بوت الكاحل الأسود، لكنك قد تشعرين بالملل من ارتدائها دائمًا، وبما أن إطلالاتك الربيعية تأتي في لوحة ألوان مشرقة، يفضل ارتداء بوت الكاحل الأبيض؛ لإضافة المزيد من الإشراق على أي شيء ترتدينه، سواء كان "جينز" أو سترةً أو فستانًا ربيعيًا متدفقًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com