أحمد الفيشاوي يحسمُ الجدل بشأن انفصاله عن زوجته ندى كامل
أحمد الفيشاوي يحسمُ الجدل بشأن انفصاله عن زوجته ندى كاملأحمد الفيشاوي يحسمُ الجدل بشأن انفصاله عن زوجته ندى كامل

أحمد الفيشاوي يحسمُ الجدل بشأن انفصاله عن زوجته ندى كامل

حسم الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، الجدل بشأن الأخبار المنتشرة منذ عدّة أيام، حول انفصاله عن زوجته، ندى كامل، إذْ تناقلتْ وسائل الإعلام المصرية، أنباءً حول أنّها بدأت بالفعل، في اتخاذ إجراءات الطلاق.

وردّ الممثّل المصريّ الشّاب، عبر حسابه بموقع إنستغرام على الأخبار، من خلال نشر صورة زوجته للرّدّ على كلّ ما أثير أنهما انفصلا، بعد مرور أقلّ من عام على زواجهما، الذي تمّ في شهر يوليو الماضي.

وأعرب أحمد الفيشاوي، عن حبّه لزوجته، من خلال تعليقه على الصّورة، قائلًا: "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الحبيبة القوية دائمًا..أحبك".

وكان متابعو مواقع التواصل الاجتماعيّ، تداولوا خلال الساعات الماضية، أنباءً تشير إلى انفصال الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، عن زوجته ندى كامل، وما زاد من تكهّنات البعض بطلاقهما، عدم وجود "ندى"، في قائمة المتابعين للفيشاوي، بحسابه عبر إنستغرام.

ونفتْ الفنانة المصرية، سمية الألفي، في تصريحات خاصّة لـ"فوشيا"، والدة أحمد الفيشاوي، كلّ ما أثير من أنباء، حول انفصال ابنها عن زوجته، لافتًة، إلى أنّها إشاعات لا أساس لها من الصّحّة.

واتّهمتْ الفنانة المصرية، روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ، بأنهم وراء هذه الإشاعة، بسبب جهل البعض باستخدام السوشال ميديا، التي أصبحتْ "ناقوس خطر على المجتمع"، على حدّ قولها. 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com