ساندي وسمية الخشاب آخرهنّ.. ما سرّ إطلالة الفنانات بالأصفر بعد الطلاق؟
ساندي وسمية الخشاب آخرهنّ.. ما سرّ إطلالة الفنانات بالأصفر بعد الطلاق؟ساندي وسمية الخشاب آخرهنّ.. ما سرّ إطلالة الفنانات بالأصفر بعد الطلاق؟

ساندي وسمية الخشاب آخرهنّ.. ما سرّ إطلالة الفنانات بالأصفر بعد الطلاق؟

ظهرت الفنانة المصرية ساندي بإطلالة صفراء في أول ظهور لها عقب إعلان انفصالها عن زوجها المخرج حازم كتانة.

ولم تكن ساندي هي الفنانة الأولى التي ظهرت بهذه الإطلالة، بل سبقها عدد كبير من الفنانات اللاتي ظهرن أيضًا باللون الأصفر، عقب إعلان انفصالهن عن أزواجهن، وعلى رأسهن سمية الخشاب، وريم البارودي، وغادة عادل، ورانيا يوسف.

في السطور التالية ترصد "فوشيا" أبرز النجمات اللاتي ظهرن في إطلالات صفراء عقب إعلان طلاقهن من أزواجهن، لكأنه يوجد عامل مشترك بين الطلاق واللون الأصفر.

ساندي

شاركت الفنانة ساندي صورة لها ترتدي فيها فستانًا أصفر، عبر حسابها في "إنستغرام" معلقة: "خدوني جنبكم" في إشارة إلى الفنانات المطلقات في وقت سابق؛ وهو ما أوضحه متابعوها في التعليقات على صورتها الجديدة.

وكانت ساندي أعلنت طلاقها من زوجها المخرج حازم كتانة بعد زواج استمر لمدة عام.

وكشفت ساندي عن خبر طلاقها في برنامج "قطعوا الرجالة" بعدما عرضت لها مقدمة البرامج راغدة شلهوب صورتين: واحدة لحازم كتانة، والثانية لحسام بدران زوج ساندي الأول، وطلبت منها التعريف عنهما لترد بأنهما زوجاها السابقان.

وتزوجت ساندي من حازم كتانة في مايو 2017، وأسفر زواجهما عن ابن وحيد هو "راين" أتم عامه الأول.

سمية الخشاب

ونشرت أيضًا الفنانة سمية الخشاب، الخميس الماضي، صورًا لها بإطلالة صفراء من خلال جلسة تصوير خضعت لها بعد انفصالها عن الفنان أحمد سعد.

وطلت "سمية" باللون الأصفر على متابعيها في محاولة لإظهار عدم تأثرها بقرار الانفصال الذي أعلنه أحمد سعد عبر حسابه في "إنستغرام".

غادة عادل

وبعد إعلان غادة عادل طلاقها من المخرج مجدي الهواري، طلت على جمهورها بإطلالة صيفية ببدلة باللون الأصفر؛ ما جعل الكثير من رواد الـ"سوشال ميديا" يقارنها ببدلة محمد هنيدي الصفراء في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

ريم البارودي

كما تألقت الفنانة ريم البارودي أيضًا بفستان من اللون الأصفر بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد، فاختارته ريم البارودي في حلقتها ببرنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة الذي تم عرضة رمضان 2018.

رانيا يوسف

كما ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة صفراء عقب إعلانها خبر انفصالها عن زوجها طارق عزب رجل الأعمال، بعد زواج دام 7 سنوات.

وتوجهت بعد أيام من انتشار خبر الطلاق إلى بيروت لقضاء إجازة صيفية، وقامت بنشر صور لها في "إنستغرام" بفستان باللون الأصفر، وبدت عليها السعادة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com