لوبيتا نيونغو وريهانا بمشروع سرّي طال انتظاره.. والجُمهور ما زال مُتحمسًا!
لوبيتا نيونغو وريهانا بمشروع سرّي طال انتظاره.. والجُمهور ما زال مُتحمسًا!لوبيتا نيونغو وريهانا بمشروع سرّي طال انتظاره.. والجُمهور ما زال مُتحمسًا!

لوبيتا نيونغو وريهانا بمشروع سرّي طال انتظاره.. والجُمهور ما زال مُتحمسًا!

أثيرتْ شائعاتٌ مُؤخرًا أنّ الممثلة العالمية "لوبيتا نيونغو" تتحضّر إلى مشروعٍ سرّي جديد مع النّجمة مُتعددة المواهب "ريهانا"، وفي آخر لقاءاتها مع موقع "إنترتيمنت تيليفيجن"، سئلت لوبيتا عن ماهية هذا المشروع، ليأتي ردّها: "لا أستطيع أن أقول لكَ أي شيءٍ عنه".

ورغم أنّ رد لوبيتا لم يكشف عن طبيعة المشروع الجديد، لكنّه أكّد أن هُناك عملًا جديدًا سيجمعها بريهانا، وأنّه ما زالَ قائمًا ولم يتم إلغاؤه.

وعن تفاصيل اجتماع النّجمتين في عملٍ واحد، فتعود تفاصيل القصّة إلى عام 2014 عندما حضرت كُل من لوبيتا وريهانا عرض أزياء علامة Miu Miu، وظهرت النّجمتان في الصّفوف الأولى للعرض وهُما ترتديان ملابس فاخرة بغاية الأناقة، لدرجةِ أنّه ضجّ تويتر بهذه الصّورة التي استحوذت على إعجاب مُستخدميه.

ومن التّعليقات التي جاءت على الصّورة، قولُ أحدهم: "تبدو ريهانا وكأنها مُحتالة تستهدف الرّجال البيض، ولوبيتا صديقتها المُقرّبة الخبيرة بالأمور التّقنية التي تُساعدها على إتمام هذه الحيل".

ومن شدّة انتشار هذه الصّورة وإجماع مُرتادي السوشال ميديا على فكرتها، ما كان من لوبيتا وريهانا إلّا وأن تُشاركا المُستخدمين التّعليقات، حيث كتبت لوبيتا: "أنا جاهزة إذا أنتِ جاهزة يا ريهانا"، فردّت عليها ريهانا على الفّور بأنّها جاهزة أيضًا.

وبعد 3 أعوام، أي في عام 2017، أُعلنَ أنّ النجمتين ستتشاركان في فيلم سرقةٍ جديد، وتعليق لوبيتا الأخير يُثبت أنّ العمل ما زال قائمًا؛ وهو أمرٌ حمّس جُمهور النّجمتين.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com