الدكتورة خلود تُقدّم نصائح للمرأة الحامل.. وشيماء علي تُقدّم لها هذه الهديّة
الدكتورة خلود تُقدّم نصائح للمرأة الحامل.. وشيماء علي تُقدّم لها هذه الهديّةالدكتورة خلود تُقدّم نصائح للمرأة الحامل.. وشيماء علي تُقدّم لها هذه الهديّة

الدكتورة خلود تُقدّم نصائح للمرأة الحامل.. وشيماء علي تُقدّم لها هذه الهديّة

قدّمت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، مجموعة من النصائح إلى المرأة الحامل، للاهتمام بصحة جنينها، موضحةً، أنّه يجب عليها أنْ تتناول الفوليك أسيد، خلال الأشهر الأولى، ليساعد على بناء جهاز عصبيّ قويّ لدى الطفل.

وأضافتْ، خلال مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": " بعد الـ ٣ أشهر راح تبلشون تاخذون حديد وكالسيوم وفيتامينات ما عدا فيتامين أ لأنه يؤدي إلى حدوث تشوهات في الجنين".

وتابعتْ: ”ومن أول ما تدرين إنك حامل تروحي لدكتور واحد يعرف حالتك وتاريخك المرضي ولا تغيري.. وإذا كان الحمل طبيعي ستكون متابعة الحمل مرة واحدة حتى الشهر الثامن.. ومن أن تدخلين في الثامن سيكون الفحص الدوري كل أسبوعين.. ومن التاسع سيكون كل أسبوع".

كما استعرضتْ الدكتورة خلود، الهدية التي وصلتها من مواطنتها، الفنانة شيماء علي لتوأمها، والتي كانت عبارة عن مجموعه كبيرة من ملابس الأطفال حديثي الولادة، مُعربة عن سعادتها البالغة، بهذه الهدية القيمة.

وعلقتْ: "وصلتني هدية من الحب كله شيماء عليكم.. ماقصرتي والله ربي يسعدك.. بعد عمري والله شيوم فديج روحك الله يحفظك ويحفظ عيالك الزين ومن نجاح لنجاح".

يُذكر، أنّ الفاشينيستا الكويتية، ونجمة مواقع التواصل الاجتماعيّ الدكتورة خلود، كانت قد أعلنت عن المفاجأة، التي كانت تحضّرها لزوجها أمين، وجمهورها، وهي حملها بتوأم.

وأقامتْ الدكتورة خلود، حفلاً كبيرًا، مرتديةً فستانًا أبيض، في غاية الأناقة، يُبرز بطنها المُنتفخ، لكي تكشف عن نوع الجنين.

وشوّقتْ خلود زوجها للمفاجأة، من خلال إحضار بالون أسود كبير، ثمّ قامت بـ"فرقعته" ، وتطايرتْ منها بلالين كثيرة، باللّونين الأزرق، والورديّ، وهو ما يعني أنّها حامل بتوأم؛ ولد، وبنت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com