شاهدي فستان ميغان ماركل في أوّل زيارة خيريّة لها.. وهذا ثمنه!
شاهدي فستان ميغان ماركل في أوّل زيارة خيريّة لها.. وهذا ثمنه!شاهدي فستان ميغان ماركل في أوّل زيارة خيريّة لها.. وهذا ثمنه!

شاهدي فستان ميغان ماركل في أوّل زيارة خيريّة لها.. وهذا ثمنه!

بعد إعلان أدوارها الجديدة، داخل العائلة المالكة، قامتْ دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بأوّل زيارة رسمية لها لمؤسّسة "سمارت ووركس"، وهي مؤسّسة خيرية، تساعد النّساء العاطلات عن العمل، والمستضعفات، على استعادة المهارات، والثقة والأدوات اللّازمة للنجاح في المقابلات الوظيفية، والعودة إلى العمل، وتحسين حياتهنّ.

وارتدتْ ميغان خلال زيارتها فستانًا من العلامة التجارية "هاتش"، يبلغ سعره 218 دولارًا، ومعطفًا من العلامة التجارية "اوسكار دي لا رنتا"، بالإضافة الى أقراط "كيماي"، وحقيبة "فيكتوريا بيكهام" ذات المقبض العلويّ، وحذاء بطبعات جلد البقر من "جيانفيتو روسي". فيما اعتمدتْ تسريحة شعرها في كعكة أنيقة، ووضعتْ مكياجًا خفيفًا أبرز ملامح وجهها، وبدتْ أنّها بحالة معنوية كبيرة، خلال الزيارة.

وتبدو ميغان، بأنّها دخلتْ عالم أزياء الأمومة حقًا، بارتدائها هذا الفستان، وذلك بعد أشهر من تميّزها بالفساتين، والأزياء الكلاسيكية، التي كانت تستوعب بطن الحمل الصغير، حتى أنّها شوهدتْ ترتدي فستان "إرديم"، من أيامها التلفزيونية عام 2016، في الأيام التي تسبق عيد الميلاد.

وفي وقت سابق، أعلن قصر كنسينغتون، أنّ الدوقة ستصبح راعية لأربعة منظمات تعكس القضايا، التي اهتمتْ بها ميغان، منذ فترة طويلة، بما في ذلك الفنون، والتعليم، ودعم المرأة، ورعاية الحيوانات.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com