إليكِ المكياج الذي يُضفي عليكِ الرّونق والجمال أثناء التّصوير!
إليكِ المكياج الذي يُضفي عليكِ الرّونق والجمال أثناء التّصوير!إليكِ المكياج الذي يُضفي عليكِ الرّونق والجمال أثناء التّصوير!

إليكِ المكياج الذي يُضفي عليكِ الرّونق والجمال أثناء التّصوير!

يلعب المكياج دورًا مهمّا، في إظهار ملامح السيّدة بشكل جميل ومميّز، أثناء التّصوير، ويستطيع إخفاء عيوب وجهها، ومنحه إطلالة بارزة.

خبيرة التّجميل، جنيفر عسكر، تقدّم لكِ عبر "فوشيا"، بعض النصائح عن المكياج الأنسب، خلال التّصوير.

قبل وضع المكياج

أوّل النّصائح من الخبيرة عسكر للمرأة، غسل وجهها بالصّابون الأنسب لنوع بشرتها، والحرص على عدم استعمال الماسك، قبل وضع المكياج، إلا بحدود السّاعة، كي ترتاح بشرتها.

المكياج الأنسب للتصوير

 تعتمد المرأة لونيْن من كريم الأساس، الأوّل أغمق من لون بشرتها، بدرجة، أو درجتيْن، أما الثّاني، بدرجة أفتح، لتفتيح بشرتها بصورة أكبر، كما قالت عسكر.

والتّركيز على اعتماد شكل العيون الدّخّانيّة مع أحمر الشفاه، فاتح اللّون، ليكون تركيز المصوِّر على عينيْها، ولا يلاحظ عيوب بشرتها.

بخصوص الآيلاينر السّائل، فيُفضّل استخدامه بدلاً من قلم الكحل، لمنحه العينيْن وضوحًا أكثر، أثناء التّصوير، بحسب عسكر.

ونصحتْ، بوضع الماسكارا، لتكثيف الرّموش؛ إذْ تُعدّ من الحيَل المهمّة الأخرى، للظهور بإطلالة جذّابة في الصّور، على غرار نجمات هوليوود.

ما لا يُفضّل استخدامه أثناء التّصوير

قالت عسكر، إنّ البلاشر الأحمر من المستحضرات، التي يجب الابتعاد عن وضعها قبل التّصوير، خاصّة إذا كانت السيدة من صاحبات البشرة البيضاء، حيث إنّ فلاش الكاميرا يجعل بشرتها أكثر بياضًا ممّا هي عليه بالفعل، واستبدال أحمر الشّفاه باللّون التوتي، الذي يضيء وجهها كاملاً في الصُّور.

ولم تنسَ الخبيرة عسكر، التّركيز على ابتسامتها، للظهور بإطلالة رائعة، أثناء التّصوير.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com